المرأة ومنوعات ||
للحصول على عيون جميلة وطبيعية..اعرفى إزاى تختارى رموش صناعية مناسبة لوجهك

الرموش الصناعية هي إحدى أدوات التجميل التي تستخدمها المرأة لإظهار جمال عيونها ، وهناك العديد من الأشكال والأنواع المختلفة ، مما يجعل المرأة في حيرة من أمرها عند اختيار الأفضل لها بين الرموش السميكة والخفيفة والطويلة وحتى القصيرة ، وذلك لأن كل واحدة لها شكل مختلف لإبراز الوجه ، لذلك تستعرض “مبأ العرب” مع خبيرة التجميل مروة نصار قائمة بالرموش الصناعية وكيفية اختيارها حسب شكل العين على النحو التالي.:

عيون اللوز أو عيون مغلقة:

تعتبر العيون اللوزية أو المغلقة من أكثر العيون توافقًا مع معظم أنواع وأشكال الرموش..

عيون مبطنة:

وأضاف الخبير التجميلي أن العيون المبطنة هي عيون مغطاة بطبقة من الجلد فوق الجفن ، وهو ما يحدث مع تقدم العمر والشيخوخة ، حيث يفقد الجلد الذي يغطي عظم الحاجب والجفن مرونته مما يؤدي إلى ترهله. إضافة رموش فردية فوق مركز العين لتبدو أكبر وأكثر إشراقًا ، وهي خدعة توازن شكل العين.

عيون بارزة:

عيون بارزة أو عيون الدمية ، يفضل على المالك استخدام رموش عالية الكثافة من الزاوية الخارجية للعينين ، لزيادة حجم العين ورسمها..

ضيق العيون أو “العيون اليابانية”:

وأضافت خبيرة التجميل: “إذا كان لديك عيون صغيرة ، يمكنك اختيار رموش طبيعية المظهر ، بحيث تبدو العيون أكبر وأكثر اتساعًا”..

العيون المستديرة:

يفضل استخدام الرموش الخفيفة والناعمة ذات العيون المستديرة العريضة بحيث تصبح أكثر اتساعًا وتظهر الحواف الخارجية للعينين أكثر تحديدًا وضيقًا..

عيون حادة:

أما بالنسبة للعيون الحادة فيفضل اختيار الرموش التي تبرز الجزء غير المرئي من الجفن ، حيث يجب أن تكون الرموش طويلة ومتعرجة ومليئة بالحجم.

الرموش الصناعية
الرموش الصناعية

الرموش الصناعية
الرموش الصناعية

رموش العين
رموش العين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.