جومانا مراد تخطف الأنظار بإطلالتها الصيفية المبهجة «صور»

لفتت الفنانة اللامعة جومانا مراد أنظارها بعد ظهورها بإطلالة صيفية مبهجة ومتعددة الألوان عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة على إنستجرام.

نبأ العرب تستعرض إطلالة جومانا مراد.

جومانا مراد تعود إلى السينما

تعود الفنانة السورية جومانا مراد إلى السينما المصرية بعد غياب قرابة 9 سنوات ، من خلال مشاركتها في الفيلم المصري “اليوم 13” الذي سيطرح قريباً في دور العرض.

حيث شاركت مراد مع متابعيها ، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ، بوستر فيلم الرعب المصري الذي يعتبر أول فيلم عربي طويل في عالم الـ 3D.

حظيت مشاركة مراد بتفاعل واسع من متابعيها الذين عبروا عن شوقهم لها وانتظارهم بفارغ الصبر للفيلم ، وهنأها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم الفنانة لورا أبو أسعد التي تمنوا لها التوفيق: “حظا سعيدا … حبي يا جمانة “ورنا شميس التي علقت عليها:” مبروك “. طفل”.

جمانة مراد ضيفة شرف في الفيلم الذي تجسد فيه شخصية “أحلام” امرأة من الطبقة الأرستقراطية.

وفيلم اليوم الثالث عشر من تأليف وإخراج: وائل عبد الله ، ويضم نخبة من أهم الفنانين منهم: أحمد داود ، دينا الشربيني ، نسرين أمين ، محمد شاهين وشريف منير.

من جانبها قالت الفنانة السورية جمانة مراد إنها تؤيد قرار نقابة المهن التمثيلية عدم تصوير نجوم الفن ببرامج وكاميرات تلفزيونية بدون أجر ، وأنها تأمل في تنفيذه وأن هذا في مصلحة الممثل. .

وأضافت جومانا أن نجوم الفن تعلموا مبالغ طائلة ويفترض بهم أن يأخذوا أجرًا مقابل كل ما يقدمونه سواء في دور السينما أو البرامج والمواقع الفنية الكبيرة ، وهذا رأي شخصي لا أكثر.

وأضافت أنها تأمل في أن يتم سن قوانين لكل هذه الكاميرات المجهولة ، وبقرار النقابة دفع النجوم تختفي هذه القنوات وتضيع المنصات الكبيرة التي تحترم عقل المشاهد.

أحدث أعمال جومانا مراد

يذكر أن آخر أعمال جمانة مراد في السينما المصرية كان فيلم “الحفلة” الذي عرض عام 2013 ، وشاركت فيه مع أحمد عز وروبي ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وغيرهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.