المرأة ومنوعات ||
5 أحجار كريمة تجلب الحظ في / 5 /.. اليشم لتحقيق الإبداع

هناك العديد من الأحجار الكريمة التي يعتقد منذ العصور القديمة أنها تجلب الحظ والصحة لمن يمتلكها ، وتساعد العاطل عن العمل في الحصول على وظيفة جديدة أو شريك حياة مناسب ، ولكن ليست كل الأحجار الكريمة تفعل الشيء نفسه لجميع الناس وفي أي مكان. الوقت ، لكن وفقًا لولادة الشخص وحياته ، يختار الحجر الكريم المناسب له ، لذا يستعرض “مبأ العرب” أقوى البلورات التي يُعتقد أنها تجلب الحظ السعيد في شهر / 5 / ، وفقًا للموقع “صخب” على النحو التالي:

الأباتيت

إذا كنت تخطط لمستقبلك خلال هذه الفترة ، فيجب عليك استخدام الأباتيت وإضافته إلى مجموعة الكريستال الخاصة بك. إنه حجر كثيف باللون الأزرق والأخضر يُعتقد أنه يساعد في تقوية الشخصية وزيادة الثقة بالنفس. كما أنه يجلب الحظ السعيد وكل ما على المرء فعله هو حمله في مكان هادئ بعيدًا عن الضوضاء. التركيز على هدفه والجلوس بهدوء وتخيل ما يريده بالضبط ثم وضعه تحت وسادته وتخيل أنه يحقق أهدافه وينام..

الكالسيت الأخضر:

يستخدم هذا الحجر لامتصاص الطاقة السلبية والتشاؤم واستبدالها بالطاقة الإيجابية وتحسين الحظ ، ويتميز بلونه الأخضر الفاتح الذي يتحول إلى اللون الأبيض ويعتقد أنه يجلب المال والثروة ، ويعزز جميع أنواع النجاح والازدهار في الأعمال. والخصوبة ، ينصح بحملها برفق بين يديك وأخذ نفس عميق مع توجيه الطاقة للأفكار الإيجابية..

يشم:

لعدة قرون ، اعتقدت العديد من الثقافات حول العالم أن اليشم يجلب الحظ والصحة والمال ، وهو متوفر بألوان وأشكال عديدة ، سواء منحوتة أو مرصعة بالمجوهرات ، ويفضل وضعها في قلادة أو سوار ، وتدليك الوجه أو اليد لتحريك الطاقة الراكدة في الجسم.

السترين:

يُعتقد أن حجر السترين يحتوي على طاقة عالية تتماشى مع الثروة والوفرة ، ويساعد على تحويل الطاقة السلبية إلى موجبة ، وكل ما على حامله هو الاحتفاظ بها مع تخيل زيادة في الراتب الشهري وتحقيق أهدافه.

حجر الشمس:

يتميز حجر الشمس بلونه المشمس الذي يطابق طاقته المشعة ، ويعتقد أنه يجلب الحظ السعيد والازدهار ، ويجذب الشهرة.

الأباتيت
الأباتيت

الكالسيت الأخضر
الكالسيت الأخضر

حجر الشمس
حجر الشمس

حجر اليشم
حجر اليشم

سوف ترى
سوف ترى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.