«ستظل مصر قوية بأبنائها».. محمد صبحى ينعي شهداء القوات المسلحة

نعى الفنان محمد صبحي شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا اليوم الأربعاء ، عبر منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال محمد صبحي: “رحم الله الشجعان من القوات المسلحة” الضابط و 10 جنود “الذين استشهدوا في الاعتداء الإرهابي على نقطة رفع المياه غرب سيناء .. والعملية الإرهابية اليوم الأربعاء ، 11 مايو في رفح الغربية استشهد فيها خمسة من رجال الجيش الشجعان .. وستبقى مصر قوية ضد القتلة المتسلسلين.

وكانت القوات المسلحة قد أعلنت قبل فترة وجيزة عن ملاحقة عدد من العناصر الإرهابية ومحاصرتها في مناطق منعزلة متاخمة للمناطق الحدودية. نفذ سلاح الجو في 7 أيار / مايو غارة جوية مركزة أسفرت عن تدمير عدد من البؤر الإرهابية ، وتدمير مركبتين رباعي الدفع استخدمتهما العناصر الإرهابية لتنفيذ مخططاته الإجرامية أسفرت عن مقتل عدد من المدنيين. 9 عناصر تكفيريّة.

كما نجحت القوات المسلحة في اكتشاف وتدمير عدد من العبوات الناسفة المعدة لاستهداف قواتنا. في فجر اليوم الحادي عشر من شهر أيار ، واصلت قواتنا الجوية تنفيذ ضرباتها المركزة التي أسفرت عن تدمير سيارة وقتل 7 عناصر تكفيريين.

تمكنت قوى إنفاذ القانون ، صباح اليوم ، من إحباط محاولة اعتداء على أحد الأركان الأمنية وتم التعامل معها ، مما أدى إلى مقتل 7 عناصر تكفيري ، وعدد من البنادق الآلية ومخازن وقنابل يدوية وأجهزة لاسلكية وبركان. قاذفات تم الاحتفاظ بها. وبمجرد التعرف عليه ، استشهد نتيجة الأعمال البطولية لقوات حفظ النظام ، ضابط و 4 جنود ، وجرح جنديان آخران.

تنطلق هذه الجهود من الثوابت الوطنية للقوات المسلحة في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد وفي إطار جهودها وإجراءات التنسيق بين قوات حفظ النظام خلال الفترة من 7 مايو حتى اليوم ، انتقاما لدماء القوات المسلحة. شهداء.

وأكدت القوات المسلحة أنها لن تتنازل عن حق شهداء أبنائها وعزمها على مواصلة جهودها في مكافحة الإرهاب واجتثاث جذوره ، وأن إصرار رجالها يزداد قوة وثباتًا يومًا بعد يوم ، وأن إن مثل هذه المحاولات البائسة من قبل قوى الشر ومن يساعدها لن تؤدي إلا إلى زيادة قواتنا في الإصرار على تحقيق الأمن والأمان لشعب مصر العظيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.