حسن الرداد للراحلة شيرين أبو عاقلة: «بكيت عليكي رغم أني لم أراكي»

وجه الفنان حسن الرداد ، رسالة مؤثرة إلى الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عقله ، امتدحها بعد اغتيالها اليوم الأربعاء برصاصة من قوات الاحتلال الإسرائيلي ، أثناء تغطيتها لأحداث اقتحام مخيم جنين.

عاشت مصر ترصد نعي حسن الرداد للصحفية شيرين أبو عقله.

كتب حسن الرداد ، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة على انستجرام ،: “خبر حزين شاهدتها منذ الصغر ، وكانت دائما مقاتلة وجريئة ، بكيت عليك رغم أنني لم أكن أبدا رأيتك لمدى الحياة “.

وأضاف حسن الرداد: “هذا يدل على قوة وتأثير الفن أو الإعلام أو الصحافة أو أي عمل يتم تقديمه بإخلاص في نفوس الشعوب. رحم الله الشهيدة شيرين أبو عقيلة التي قتلت في. دم بارد.”

حسن الرداد بطولة مسلسل بابلو

من ناحية أخرى ، قام حسن الرداد ببطولة الموسم الرمضاني الماضي 2022 في مسلسل “بابلو” ، ويشارك فيه إلى جانب الفنان حسن الرداد عدد كبير من النجوم ، مثل أروى جودة ، ومصطفى فهمي ، ونجلاء بدر. محمد جمعة وسلوى عثمان وعبد الرحمن أبو زهرة ورشوان توفيق والعمل من تأليف حسن دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

مسلسل “بابلو” هو ثالث تعاون بين حسن الرداد والمخرج محمد عبد الرحمن حماقي ، بعد مسلسل “شهيد عيان” الذي عُرض في رمضان 2020 ، وشارك في بطولته هنا شيحة ، وفيلم تحت تهديد السلاح. . “

قصة مسلسل بابلو

تدور أحداث مسلسل “بابلو” في جو من العمل والإثارة ، حول قضايا الاتجار بالبشر وتجارة الأعضاء. ويعرض حسن الرداد خلال العمل شخصية الشاب “سيد بابلو” الذي ينتمي إلى إحدى المناطق الشعبية ، وينخرط في عدد من القضايا التي تشغل بال الرأي العام.

من جهته ، تعرض الفنان المصري حسن الرداد لهجوم شرس بعد تصريحه الذي أدلى به على هامش حفل جوائز الفرح الذي أقيم الخميس الماضي في الرياض ، قال خلاله: “أحب العيش في السعودية”. شبه الجزيرة العربية “.

وأعرب حسن الرداد عن إعجابه بالهجوم ، خلال مقابلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ، مقدم برنامج “الحكاية” الذي يذاع على قناة إم بي سي مصر ، قائلاً: “أنا سعيد بالثقافة والإبداع”. النهضة التي تشهدها السعودية. أنا فنانة مصرية عربية أخرج أفلاما ومسرحيات تعرض في السعودية وفي أي دولة “. عربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.