المرأة ومنوعات ||
6 خطوات أساسية للعناية بالبشرة فى الصيف.. ابدئي باختبار لتحديد نوعها

مع اقتراب فصل الصيف نجد العديد من الفتيات يبحثن عن طرق للعناية بالبشرة ولكن بأقل تكلفة وأيضاً دون الذهاب لمراكز التجميل ، لذلك نناقش خلال هذا التقرير مع نورهان حسن خبيرة العناية بالبشرة أهم 6 خطوات للعناية بالبشرة قبل دخول الصيف.

اختبار الجلد:


وقالت خبيرة العناية بالبشرة لليوم السابع: “العناية بالبشرة من أهم الخطوات التي تحافظ على الشباب والحيوية ، كما تساعد الوجه على الظهور بمظهر مشرق وجذاب مهما طال الزمن. يوميا حسب طبيعة الجلد ونوع الجلد باستخدامه مع بصيص من معرفة ومراقبة ظهور المسام سواء كانت موجودة بشكل طبيعي أو أكثر من الطبيعي.

كريم بشرة:


بعد فحص نوع البشرة ومعرفة نوعها ، اختاري المستحضر المناسب حسب نوع بشرتك ، ويفضل أن تقومي بتنظيف البشرة مرة في الصباح ومرة ​​في المساء.

تقشير:


التقشير من الخطوات التي لا يمكن القيام بها على مدار الأسبوع ، ولكن يمكن إجراؤها مرة واحدة في الأسبوع ، حسب نوع المقشر المتاح لك ، أو عمل مقشر طبيعي من القهوة والعسل الأبيض.

قفل المسام:


أغلق المسام بعد الغسيل والتقشير بالتونر المتاح ، أو مرري قطعة من الثلج على بشرتك ، ويفضل أن تكون قطعة من ماء الورد المثلج.

ترطيب:


بعد الانتهاء من تنظيف البشرة والتخلص من بقايا الجلد الميت ، قم بترطيب البشرة عن طريق وضع المرطب المناسب على بشرتك من خلال حركات دائرية بطريقة التدليك ، ويفضل أن يكون ذلك بنسبة حماية من الشمس.

واقي الشمس:


الواقي من الشمس من أهم وأهم الخطوات التي يجب اتخاذها في روتين العناية بالبشرة ، ويجب أن يتوفر بمعدل يبدأ من 50٪ إلى 98 ، ويفضل أن تقوم بتجديده كل ساعتين.

عناية بالجلد
عناية بالجلد

الحفاظ على الجلد
الحفاظ على الجلد

عناية بالجلد
عناية بالجلد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.