جميع إيرادات فيلم العنكبوت 2022 للفنان احمد السقا

يبحث الجمهور عن كل عائدات فيلم “العنكبوت 2022” للفنان أحمد السقا ، والذي يعرض في دور السينما وحقق إيرادات عالية منذ صدوره مع بداية أيام عيد الفطر.

نبأ العرب يكشف عائدات فيلم “العنكبوت 2022” للفنان أحمد السقا

جميع عائدات فيلم “العنكبوت 2022” للفنان أحمد السقا

منذ عرضه قبل قرابة أسبوعين ، حقق فيلم Spider حوالي 22 مليون و 500 ألف جنيه ، حيث زادت إيرادات الأمس من 519 ألف جنيه ، وبذلك يستمر في المركز الثاني متجاوزًا فيلم الزومبي للفنان علي ربيع ، حيث ظهر. انخفضت الإيرادات في الآونة الأخيرة.

فيلم العنكبوت بطولة أحمد السقا ، يسرا اللوزي ، منى زكي ، ظافر العابدين ، محمد ممدوح ، ريم مصطفى ، أحمد فؤاد سليم وغيرهم ، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف. كما يعد آخر عمل للفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب في السينما.

وكان الفنان أحمد السقا قد روج لفيلمه الجديد وشارك في موسم أفلام عيد الفطر ، حيث نشر البرومو الترويجي للفيلم على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي وعلق عليه قائلا: “الدعابة” عن فيلم العنكبوت فيلم عيد الفطر بجميع دور العرض “.

اقرأ أيضا

شهيد الصحافة والوطن .. نانسي عجرم تنعي شيرين أبو عقله

فيلم العنكبوت احمد السقا

خلال أحداث فيلم العنكبوت ، يجسد الفنان أحمد السقا دور تاجر مخدرات يتعرض للعديد من المشاكل بسبب عمله في هذه التجارة المشبوهة ، مما يجعله يشاهده باستمرار ويهدد في إطار العمل.

من ناحية أخرى ، قدم صانع المحتوى محمود مهدي حلقة من فيلم العنكبوت في برنامجه “فيلم جامد” وقال عنه: “تأجيل الفيلم أكثر من مرة لم يؤثر عليه ، وهو فيلم أكشن ، الجريمة والدراما مع بعض اللمسات الكوميدية والمفاجآت المثيرة في النهاية التي كانت مفقودة “. منذ بداية الفيلم … بدأ بمشهد أكشن جيد ، ثم استغرق وقتاً طويلاً للتعرف على عائلة جبران التي تواجهها الشخصية العنكبوتية ، في مرحلة تفتقر تماماً إلى العناصر التي تجذب المشاهد.

اقرأ أيضا

ترد روجينا على منتقديها وتشرح تفاصيل صورتها أمام الكعبة: “إنهم لا يثقون في أنفسهم ولا أسمع السلبيات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.