مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

تواصل منصة Shahid VIP الرقمية عرض الجزء الجديد من Miss Farah ، وبالتالي يبحث الجمهور باستمرار عن مواعيد مسلسل Miss Farah الجزء الخامس بعد النجاح الكبير الذي حققته الأجزاء السابقة.

نبأ العرب يكشف مواعيد عرض مسلسل الانسة فرح الجزء الخامس

مواعيد عرض مسلسل الانسة فرح الجزء الخامس

يعرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس يوميا من الأحد إلى الخميس على قناة ام بي سي 4 الفضائية ، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت غرينتش ، الثامنة مساءا في مصر ، والسابعة في الجزائر ، والساعة التاسعة مساءا. مساءا بتوقيت السعودية بينما يعرض الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات. ثم في نهاية الأسبوع تعرض حلقات مجمعة بالإضافة إلى إطلاق حلقة يومية عبر منصة شاهد.

سيعاد المسلسل في تمام الساعة الثانية عشرة والربع صباحا بتوقيت غرينتش ، و 1.15 صباحا بتوقيت الجزائر ، و 3.15 صباحا بتوقيت السعودية ، وفي تمام الساعة الثانية والربع صباحا بتوقيت مصر ، و 4.15 صباحا بتوقيت الإمارات. بالتوقيت ، ثم يتكرر للمرة الثانية الساعة الثانية والربع بعد الظهر بتوقيت مصر ، الساعة الثانية عشرة ظهرا بتوقيت جرينتش ، ثم الواحدة ظهرا بتوقيت الجزائر ، والساعة الثالثة مساءا بتوقيت السعودية ، بينما يتكرر الساعة الرابعة بتوقيت الإمارات.

اقرأ أيضا

أحمد خالد صالح يشارك في تشييع جنازة أخت والده بمسجد الحصري (فيديو)

تفاصيل مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس

مسلسل ملكة جمال فرح الجزء الخامس بطولة عدد من النجوم ، ويضم الفنانة أسماء أبو اليزيد ، والفنان أحمد مجدي ، والفنان محمد الكيلاني ، والفنانة رانيا يوسف ، ومريم الخشت ، وعلي الطيب ، وتامر فرج. وعريفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وجيلان علاء وآخرون. العمل عبارة عن سيناريو وحوار لمحمود عزت وعمرو مدحت وإخراج وائل فرج.

اقرأ أيضا

ترد روجينا على منتقديها وتشرح تفاصيل صورتها أمام الكعبة: “إنهم لا يثقون في أنفسهم ولا أسمع السلبيات”.

يشهد الجزء الجديد والأخير من مسلسل الآنسة فرح عودة طارق الفنان محمد الكيلاني بعد أن فقد الذاكرة بسبب عاصي الغول وتمكن من انتشار خبر وفاته ، ليعود باسم حمزة. في شكل وطريقة كلمات مختلفة لعرقلة زواج فرح وهي اسماء ابو اليزيد عن شادي الفنان احمد مجدي لانها تريد البقاء بجانبه حتى تعود ذاكرته اليه من جديد حتى لا التخلي عنه في أزمته والمحنة التي يمر بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.