أحمد خالد صالح يشارك في تشييع جثمان شقيقة والده بمسجد الحصري (فيديو)

منذ فترة وجيزة بدأت تشييع جنازة شقيقة الفنان خالد صالح في مسجد الحصري في السادس من أكتوبر ، بعد صلاة العصر ، وظهر في الجنازة الفنان أحمد خالد صالح برفقة زوجته هنادي مهنا.

نبأ العرب يرصد لقطات من جنازة شقيقة خالد صالح

تشييع جنازة شقيقة خالد صالح

شارك الفنان أحمد خالد صالح ، برفقة زوجته هنادي مهنا والأسرة ، في تشييع جنازة شقيقة الفنان خالد صالح ، وخالة الفنانة الأولى ، وسط غياب نجوم الفن بمسجد الحصري يوم 6 أكتوبر ، والوفاة. جاء فجأة قبل ساعات قليلة.

ظهر الفنان أحمد خالد صالح متأثرا بوفاة عمته الراحلة قبل قليل ، وكتب عبر ميزة الأستوري على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور ومقاطع الفيديو على إنستجرام. : “ماتت برحمة الله خالتي حبيبي الإنسانية سيد الله”.

وفاة شقيقة خالد صالح

وأضاف الفنان أحمد خالد صالح: “الله يغفر لها ويرحمها وعلى كل أحبائنا. إنا لله وإنا إليه راجعون”. أما الفنانة هنادي مهنا فقد نعت زوجته الراحلة خالتها وكتبت على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي: “إنا لله وإنا إليه راجعون .. ماتت على رحمة الله”. خالة زوجي / الإنسانية السيد صالح .. ستقام صلاة الجنازة في مسجد الحصري بعد صلاة العصر بإذن الله .. غفر الله لها ويرحمها وعلى كل أحبائنا.

يشار إلى أن آخر ظهور للفنانة هنادي مهنا كان في حفل زفاف الفنانة محمد فراج ، والفنانة بسنت شوقي ، إلا أن ذلك جاء في غياب زوجها أحمد خالد صالح ، وشاركت هنادي متابعيها ومعجبيها. نشر مجموعة من صور زفافها على موقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا

شهيد الصحافة والوطن .. نانسي عجرم تنعي شيرين أبو عقله

حقيقة وفاة أحمد ماهر ورد فعل غير متوقع من نجله

وظهرت هنادي مهنا خلال الحفل بفستان أحمر أنيق لفت الأنظار ، ويُشار إلى أن آخر أعمالها كان مسلسل أكرم حسني الذي كتبته الفنانة والذي شاركت فيه خلال موسم الدراما الرمضانية 2022 على قناة dmc الفضائية ، ويشتمل المسلسل على بطولة إسماعيل فرغلي وأيتن عامر وحنان سليمان وغيرهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.