الأهلي يعلن.. موقف بانون.. وفرص مشاركة السولية وعبد المنعم أمام سطيف

أعلن أحمد أبو عبلة طبيب فريق الأهلي ، عن موقف المدافع المغربي بدر بانون من العودة للتدريبات مرة أخرى بعد غيابه خلال الفترة الماضية نتيجة إصابته بفيروس كورونا (كوفيد 19).

وقال طبيب الأهلي ، في تصريحات عبر موقع الأهلي الرسمي ، اليوم الأربعاء ، إن بانون خضع لتدريبات بدنية منذ الأسابيع الثلاثة الماضية ، وخلال فترة وجيزة سيكون في الأهلي.

وأضاف طبيب الأهلي أن بانون سيشارك في أجزاء من التدريبات الجماعية مع فريق كرة القدم ، بعد إجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من قدرته على بذل الجهد لفترة طويلة.

وأشار أبو عبلة إلى أن حالة بانون الصحية مطمئنة إلى حد كبير ، مشيرًا إلى أن إقامة اللاعب في المغرب هي دعم معنوي لمواصلة العلاج والتواجد مع أسرته.

وأوضح أبو عبلة ، أن بدر بانون تعافى تمامًا من الإصابات التي اشتكى منها بعد إصابته بفيروس كورونا ، مشيرًا إلى أن اللاعب خضع لفحص دائم للقلب لمدة ثلاثة أيام وكانت النتيجة جيدة جدًا.

وتحدث أبو عبلة عن موقف الثنائي عمرو السولية ومحمد عبد المنعم ، وموقفهما من المشاركة في مباراة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها السبت المقبل ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. منافسة.

وقال أبو عبلة ، إن حالة عمرو السولية تعتمد على نتيجة الأشعة الطبية ، إضافة إلى عدم شكاوى اللاعب من وجود أي ألم في مكان الإصابة.

وأكد طبيب الأهلي ، أن الصليعة اشتكى من آلام في العضلة الخلفية ، لذا لم يخاطر في مباراة وفاق سطيف الأولى التي أقيمت في القاهرة.

وأكد أبو عبلة ، خلال تصريحاته على موقع الأهلي الرسمي ، استعداد محمد عبد المنعم للمشاركة في المباريات المقبلة بعد تعافيه من الإصابة.

اشتكى محمد عبد المنعم من ضيق في العضلة الضامة وخضع لفحوصات طبية وقام بتنفيذ برنامج للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل وتعافى تمامًا من إصابته.

وخلص طبيب الأهلي إلى أن محمد عبد المنعم شارك في التدريبات الجماعية التي أقيمت بالكامل في القاهرة ، وأنه سيشارك في التدريبات الأولى اليوم بالجزائر.

اقترب الأهلي من بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على وفاق سطيف الجزائري (4-0) في ذهاب نصف النهاية.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز في مباراة الأهلي وفاق سطيف الفائز في مباراة الوداد البيضاوي وبيترو أتليتيكو حيث تفوق العملاق المغربي على ضيفه 3-1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.