الموت يفجع أحمد خالد صالح وهذه تفاصيل الجنازة

أعلنت الفنانة هنادي مهنا ، خبر وفاة شقيقة والد زوجها الفنان الراحل خالد صالح ، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

نبأ العرب يكشف تفاصيل وفاة شقيقة خالد صالح

وفاة شقيقة خالد صالح

كتبت الفنانة هنادي مهنا ، زوجة الفنان أحمد خالد صالح ، نعيها على الراحل ، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون … مرت. بعيدا الى رحمة الله عمة زوجي الانسانية سيد صالح .. تقام صلاة الجنازة في مسجد الحصري بعد صلاة العصر “. شارك الفنان نفس المنشور على صفحته.

يشار إلى أن الفنان أحمد خالد صالح أحيا مؤخرًا ذكرى وفاة والدته الأولى ، خاصة في أبريل الماضي ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام.

وكتب أحمد خالد صالح في ذكرى والدته الأولى: “عاد عام يا أمي كأنه يوم كأنه 100 عام .. رحمة الله ورضاه عليك يا قلبي .. اللهم ارحمني … سامح والدي وأمي وارحمهما لأنهما رباني عندما كنت صغيراً يا رب “وتفاعل معه الجمهور والمتابعون من خلال خاصية التعليقات. الذي جاء لتعزيه بوفاة والدته.

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

يذكر أن آخر أعمال أحمد خالد صالح في السينما كانت مشاركته في فيلم العارف لأحمد عز برفقة عدد من النجوم منهم أحمد فهمي ومحمود حميدة ومصطفى خاطر وكارمن بصيبس وحازم إيهاب وأحمد. خالد صالح ، إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح ، العمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

شارك الفنان أحمد خالد صالح وزوجته الفنانة هنادي مهنا في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مسلسل رانيا وسكينة بطولة أحمد خالد صالح وروبي ومي عمر وعمر الشناوي وغيرهم ، وتم عرضه على. قناة ام بي سي مصر الفضائية.

اقرأ أيضا

نشوى مصطفى: “استسلمت للصور النمطية وفقدوا لي فرصة العيش”.

فيما شاركت الفنانة هنادي مهنا في بطولة مسلسل مكتوب عليا الذي عرض على قناة dmc الفضائية برفقة مجموعة من النجوم منهم أكرم حسني وأيتن عامر وإسماعيل فرغلي وحنان سليمان وعمرو عبد الجليل وغيرهم ، وحقق العمل نجاحا كبيرا طيلة شهر رمضان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.