موعد مباراة الوداد ضد بترو أتليتكو والقنوات العارضة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل موعد مباراة الوداد ضد بترو أتليتكو والقنوات العارضة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا شاهد المقال..

ينتظر محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي الوداد البيضاوي المغربي ونظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022 على ملعب “مركب محمد الخامس”.

ويقترب الوداد البيضاوي بصورة كبيرة من التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بعد الفوز على بترو أتليتكو الأنجولي فى دور نصف النهائي، على ملعب الفريق الأنجولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وينتظر الفائز من مباراة الأهلي ووفاق سطيف، مع العلم أن المارد الأحمر انتصر في الذهاب بنتيجة 4-0.

موعد مباراة الوداد ضد بترو أتليتكو

يحين موعد بداية مباراة الوداد البيضاوي مع بترو أتليتكو الأنجولي في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل والموافق 13 من / 5 / الجاري 2022، فى تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف والكويت.
  • الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ويتم إذاعة مباريات دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الحالية 2022 عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة، والتي أعلنت عن تخصيص القناة الثالثة bein sports 3 hd من أجل إذاعة مباراة الوداد البيضاوي وضيفه القوي بترو أتلتيكو، على ملعب “مركب محمد الخامس”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.