شهيدة الصحافة والوطن.. نانسي عجرم تنعي شيرين أبو عاقلة

حرص عدد من نجوم الفن على حداد الصحافية الراحلة شيرين أبو عقله ، حيث كتبت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم نعيها للصحفي الفلسطيني الراحل عبر موقع التواصل الاجتماعي.

نبأ العرب نعي نانسي عجرم نشرتها الصحافية شيرين أبو عقله

نعي نانسي عجرم لشيرين أبو عقله

وكتبت الفنانة نانسي عجرم ، في تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة على تويتر: “شيرين أبو عقله شهيده الصحافة والوطن والقضية رحمك الله”. وتفاعل معها الجمهور والمتابعون من خلال خاصية التعليق التي تنعي الشهيد الصحفي.

من جهتها ، نعت الفنانة التونسية درة الصحافية الراحلة شيرين أبو عقلة ، التي استشهدت صباح اليوم الأربعاء ، إثر إصابتها برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي.

استشهاد شيرين ابو عقله

وكتبت درة على الصورة: “شهيدة يرحمها الله ويغفر لها”. من جهته ، نشر الفنان فتحي عبد الوهاب صورة الشهيد شيرين أبو عقيلة ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، وظهرت واقفة بجوار الأهرامات.

وأعاد نشر كلماتها الأخيرة التي قالت فيها: “إنه في ثوب جمالك يا مصر”.

اقرأ أيضا

الموت يصيب أحمد خالد صالح وهذه تفاصيل الجنازة

يشار إلى أن عشرات المواطنين الفلسطينيين أقاموا جنازة الصحافية الفلسطينية شيرين أبو عقلة في مخيم جنين بعد أن أطلق عليها قناص إسرائيلي الرصاص. من جهته ، قال ناصر أبو بكر نقيب الصحفيين الفلسطينيين ، في تصريحات له ، إن اغتيال الزميلة الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عقله ، جريمة شنيعة وشنيعة ارتكبتها قوات الاحتلال. إسرائيلي.

اقرأ أيضا

“انضممت إلى قافلة الشهداء” .. نجوم الفن ينعون الشهيد شيرين أبو عقله بكلمات مؤثرة.

وتابع: “إنها مجزرة بحق جميع الصحفيين الفلسطينيين .. إن قوات الاحتلال ارتكبت هذه الجريمة بقرار رسمي من الاحتلال ، حيث ارتكبت جميع جرائمها بقرار رسمي بحق الصحفيين الفلسطينيين .. شيرين هي الصحفية رقم 55 التي قامت بارتكاب هذه الجريمة”. استشهد برصاص الاحتلال الاسرائيلي منذ عام 2000 وحتى اليوم “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.