المرأة ومنوعات ||
مايك تايسون يفلت من العقوبة بعد ضربه أحد ركاب طائرة.. ما سبب غضبه؟

نجا بطل العالم السابق في الملاكمة مايك تايسون من قضية إصابة راكب طائرة الشهر الماضي ، بحسب ما نشره الموقع. سي ان انأوضح ستيف واغستاف ، المدعي العام لمقاطعة سان ماتيو ، أن هذا القرار يستند إلى الظروف المحيطة بما حدث ، كما أظهرت مقاطع الفيديو والشهادات ، أن هذا غير سلوك الضحية.

وقع الحادث في 20 أبريل ، قبل أن تقلع طائرة من سان فرانسيسكو إلى فلوريدا ، واصطدم الملاكم السابق البالغ من العمر 55 عامًا بالراكب عدة مرات بعد صعوده على متن الطائرة..

أوضح المدعي العام ستيف واجستاف لصحيفة لوس أنجلوس تايمز أن الشاب البالغ من العمر 36 عامًا بدا مخمورًا وكان يصرخ بوقاحة على الركاب الذين يدخلون الطائرة ، وأفادت بعض الشهادات أنه تم إلقاء زجاجة مياه بلاستيكية على مايك تايسون ، الذي كان جالسًا أمامه. هذا الراكب.

انتشر مقطع الفيديو على تويتر ، حيث أظهر اللحظة التي فقد فيها مايك تايسون أعصابه ووقف بقوة ولكم الراكب عدة مرات في وجهه. كما ذكر شهود عيان أنه بعد فترة وجيزة من محاولة الرجل المخمور بشدة التقاط صور سيلفي مع النجم وانتقاده ، ألقى مايكل تايسون بعدة لكمات عليه.

كان على وجه الرجل كدمات ونزيف ملحوظ بعد مقابلته ، ونتيجة لذلك احتاج إلى رعاية طبية فور هبوط الطائرة ، كما تحدث الرجل إلى الشرطة.


مايك تايسون


مايك تايسون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.