المرأة ومنوعات ||
جددى بيتك .. أفكار مختلفة لتجديد ديكور المنزل مستوحى من أجواء الشاطئ

مع اقتراب الصيف يحرص الكثير من الناس على تجديد ديكور المنزل ، من خلال اختيار قطع الديكور الصيفي بألوان مبهجة توفر طاقة إيجابية وشعوراً بالراحة النفسية. وعليه نستعرض في هذا التقرير أفكاراً مختلفة لتجديد ديكور المنزل في الصيف بحسب الموقع “ Homebnc “.

أفكار مختلفة لتجديد ديكور المنزل في الصيف

ورود ملونة:

تعتبر الأزهار الملونة من أفضل قطع الديكورات الصيفية الفاتحة المريحة للعين والنفسية ، كما أنها غير مكلفة وسهلة الصنع ، حيث يمكن تصميمها من المناديل الورقية الملونة وإضافتها في غرف النوم ، داخل مزهرية. ، أو في أي مكان آخر في المنزل.

ديكور صيفي بطابع الشاطئ:

في الصيف ، يفضل الكثير من الناس السفر إلى منطقة ساحلية للعب على الرمال وممارسة السباحة ، لكن البعض لا يستطيع تحقيق ذلك لأنهم مشغولون في العمل طوال فصل الصيف. يمكن لهؤلاء الأشخاص أن يشعروا بجو الشاطئ من خلال خلق ديكور مستوحى من هذا الجو من خلال اختيار ألوان الباستيل سواء كانت بيضاء أو فيروزية. قم بطلاء الجدران ببعض عصي الشاطئ الريفية والحبال وشبكات الصيد والأصداف والمزهريات..

اكاليل المصيف:

يوصى بتصميم أكاليل الصور التي تتكون من صور مختلفة تجمع بين ذكريات الصيف القديمة وإضافتها إلى أرفف غرفة المعيشة مما يساعد على الشعور بالسعادة والفرح.

تصميم فوانيس المناديل الورقية:

يمكن تصميم الفوانيس من المناديل الورقية التي تضيف إلى الغرفة مظهرًا جماليًا أنيقًا ، ويمكن اختيار ألوان مبهجة من الأنسجة مثل البرتقالي أو الأصفر أو الوردي لصنع الفانوس.

ديكور غرفة المكتب:

خلال هذه الفترة يحرص الكثير من الناس على تجديد غرفة المكتب لبث الروح والطاقة الإيجابية لدى الطالب من خلال تغيير طلاء جدران غرفة المكتبة سواء كانت بيضاء أو وردية مع إضافة الزخارف الصيفية والزهور الطبيعية بزجاج شفاف المزهريات..

مظهر ملون
ورود ملونة

ورقة منديل
ورقة منديل

ديكورات غرفة الدراسة
ديكور غرفة المكتب

زخارف صيفية يمكن وضعها في المنزل
ديكور الصيف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.