رابط سحب استدعاء البكالوريا 2022 لكافة المرشحين عبر bac.onec.dz الديوان الوطني للامتحانات

رابط سحب استدعاء البكالوريا 2022، عشرات الألاف من الطلاب والطالبات يبحثون بشكل مكثف عن رابط الديوان الوطني للامتحانات تمهيداً لإطلاع على سحب استدعاء البكالوريا فيحرص الكثيرون الطالبة الاطلاع على السحب، فقد أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين عن تخصيصها رابط أمام الطلاب الراغبين في سحب استدعاء البكالوريا في كافة الولايات، حيث تسعى الوزارة لتوفير العديد من الخدمات لطلاب بسهولة ويسر.

رابط سحب استدعاء البكالوريا 2022

في السطور التالية نضع لكم رابط سحب استدعاء البكالوريا 2022 الذي يشغل فئة كبيرة من الطلاب والطالبات كما سنقدم لكم في مقالنا هذا تغطية كاملة وحصرية لأخر التطورات فيما يتعلق بمرحلة البكالوريا والاختبارات التي سيؤدها الطلاب، كما نوضح لكم كيفية الحصول على سحب استدعاء البكالوريا 2022 التي ستكون متاحة عبر موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين كما تحرص الوزارة على توفير العديد من الخدمات الإلكترونية لأبناءها الطلاب.

وكانت وزارة التربية الوطنية والتكوين قد أعلنت عن فتح باب سحب استدعاء البكالوريا 2022 للطلاب النظاميين والأحرار اعتباراً من 10 ماي 2022، وتستمر عملية السحب حتى 12 جوان، وتعتبر هذه المرحلة هامة جداً لطلاب الذين يستعدون لتقديم امتحانات البكالوريا في مختلف الولايات.

خطوات سحب استدعاء البكالوريا 2022

  • قم بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتكوين من هـنا
  • ادخل اسم المستخدم.
  • ادخل كلمة المرور.

في حال نسيت كلمة المرور عليك النقر على أيقونة نسيت كلمة المرور، واتباع كافة الخطوات المطلوبة منك، وسيتم تقديم كلمة المرور الجديد الخاصة بك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.