رينارد ينفي سعي المنتخب السعودي لتجنيس لاعبين قبل المونديال

نفى المدرب الفرنسي هيرفي رينار ، من المنتخب السعودي ، الأنباء التي تناقلتها وسائل الإعلام عن رغبة الاتحاد السعودي في تجنيس عدد من اللاعبين الأجانب ، قبل انطلاق مونديال 2022 في قطر.

كما نفى رينارد أي مناقشات معه من قبل النقابة في هذا الصدد بخصوص عدد من الأسماء.

وفي مداخلة مع برنامج “في الهدف” الذي يعرض على قناة “العربية” السعودية ، ردا على سؤال حول تجنيس لاعبين أجانب للمشاركة مع المنتخب الوطني في المونديال ، قال رينارد إنه يرفض فكرة تجنيس اللاعبين الأجانب للمشاركة مع المنتخب الوطني.

وأضاف: “لم أسمع عن تجنيس اللاعبين للمنتخب السعودي ولا أعتقد أنها فكرة جيدة لأن هناك عدد كبير من اللاعبين المتميزين في البلاد”.

وفيما يتعلق برحلة الوصول إلى المونديال ، قال المدرب الفرنسي في تصريحات نشرتها صحيفة “عاجل” السعودية اليوم الأربعاء: “شعرت أن السعودية اقتربت من المونديال بعد مباراة أستراليا التي أقيمت يوم الأربعاء. الارض الاخيرة لاننا لعبنا بشكل جيد رغم الظروف الجوية التي صاحبت المباراة “.

وتابع: “لكن علينا أن نعلم أن الأصعب ينتظرنا في المونديال. سنواجه منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك ، وعلينا أن نكون جاهزين بشكل كامل ، ولدينا الثقة لأن جودة اللاعب السعودي. انه عالي جدا.”

اعترف رينارد أن فشل اللاعبين السعوديين في المشاركة بشكل أساسي مع أنديتهم سبب له مشكلة ، وأوضح: “إنها مشكلة بالنسبة لي ، ويجب أن أختار أفضل اللاعبين ، واسمحوا لي أن أعطي مثالا هنا مع فراس آل. – بريكان الذي لم يكن يلعب مع النصر وانتقل إلى الفاتح وأصبح عنصرا هاما في فريقه وبعد ذلك أصبح أساسيا بالنسبة للمنتخب “.

وعن عودة عبد الله المعيوف حارس المرمى الذي اعتزل اللعب الدولية قال رينارد: التقيت المعيوف وتحدثت معه قبل مباراة أستراليا ، وقررت أن أضع الثقة في الحراس الذين كانوا معي من أجل. العامين الماضيين. المعيوف حارس مرمى متميز لكني من أختار اللاعبين وباب المنتخب السعودي مفتوح لجميع اللاعبين. “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.