بجلسة تصوير جريئة.. ياسمين صبري تتخطى أزمة طلاقها

شاركت الفنانة ياسمين صبري متابعيها ومعجبيها بنشر مجموعة جديدة من الصور لها في أحدث جلسة تصوير لفتت انتباهها على موقع التواصل الاجتماعي.

نبأ العرب تنشر جلسة تصوير جديدة لياسمين صبري بعد الطلاق

جلسة تصوير ياسمين صبري

ظهرت الفنانة ياسمين صبري ، في جلسة تصوير جديدة ، متألقة بفستان أزرق أنيق ، وحظيت بإعجاب العديد من محبيها ومحبيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام.

وعلقت ياسمين صبري على الصور قائلة: “صباح الخير من عالمنا الجميل” ، وتلقت العديد من التعليقات التي جاءت بقولها: “حلوتك يا قمر وداعا لمن يريد المشي. بعض أم ماذا؟ “

يعد هذا هو الظهور الثاني للفنانة ياسمين صبري ، بعد الطلاق ، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها أمس الثلاثاء ، بمقطع فيديو لها في صالة الألعاب الرياضية ، فيما تتدرب للحفاظ على رشاقتها وإطلالتها الجذابة.

طلاق ياسمين صبري

يشار إلى أن طلاق ياسمين صبري تم خلال الأيام الماضية بهدوء وتفاهم بين الطرفين ، بعد زواج استمر لمدة عامين منذ 19 أبريل 2020 ، تاريخ عقد الزواج ، مع التي فاجأت الجمهور والمتابعين.

وأصدرت الثنائي حينها بيانا قالت فيه: “تقديرا لمحبة الناس ومن يهتم لأمرنا ، يسعدنا أن نعلن عقد زواجنا في جو عائلي ، وفي تلك الأجواء سعينا لتتويج جمعيتنا بأننا أعلنا لكم خلال الشهر الماضي بعقد الزواج ، مع التزامنا الكامل من جانبنا بكافة الإجراءات والتعليمات الصحية “. .

اقرأ أيضا

ترد روجينا على منتقديها وتشرح تفاصيل صورتها أمام الكعبة: “إنهم لا يثقون في أنفسهم ولا أسمع السلبيات”.

وأضاف: “وتأكيدا على أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة ، إذا أخذنا في الاعتبار الضوابط وما يوجهه المختصون … كما نشارككم فرحتنا الشخصية ، ونتطلع إلى الأمام. لصلواتكم و تمنياتكم الطيبة نتمنى للجميع في مصر و العالم الامان و الفرح و الحياة الهادئة و المطمئنة “.

واختتم البيان: “نشكر عائلتنا وأصدقائنا الذين وقفوا إلى جانبنا ، والذين فهموا الظروف التي دفعتنا إلى تقصير الاحتفال حرصا على سلامة الجميع ، ونتطلع للاحتفال مع الجميع مرة أخرى بعد انتهاء الأزمة. الله يكتب العافية لبلدنا والعالم “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.