فوائد بنك الإسكندرية 2022 على شهادات الإدخار

يرغب الكثير في مزايا بنك الإسكندرية 2022 على شهادات الادخار ، فهي أهم ما يبحث عنه عميل بنك الإسكندرية ، خاصة أنه يقدم نوعين من الشهادات ، سواء ذات العوائد الثابتة ، بشروط 3 سنوات و 5 سنوات ويكون سعرها ثابتا بغض النظر عن قرار البنك المركزي برفع أو خفض الفائدة أو الشهادات ذات العائد المتغير بتواريخ. 3 سنوات ونصف و 3 سنوات ، هكذا يشرح نبأ العرب كل ما يتعلق بمزايا بنك الإسكندرية 2022 على شهادات الادخار.

نراقب كافة التفاصيل الخاصة بشهادات الادخار من بنك الإسكندرية على النحو التالي:

1- شهادة اليكس ستار بمدة 3 سنوات مقابل عائد ثابت:

وتشمل فائدة تتراوح بين 10٪ سنويا للعائد الشهري ، و 10.25٪ سنويا للعائد ربع السنوي ، وشراء الشهادة يبدأ من أول ألف جنيه ومضاعفاتها.

2- شهادة لمدة 5 سنوات بعائد ثابت:

وتتراوح الفائدة بين 7٪ سنويًا للعائد الشهري ، و 7.25٪ سنويًا للعائد الربع سنوي ، ويبدأ شرائه من أول ألف جنيه ومضاعفاتها.

3- شهادة رئيسية بمدة 3 سنوات ونصف بمردود متغير:

وتتميز الفائدة بنسبة 11.5٪ سنويًا ، ويُدفع العائد شهريًا ، لكنها تتغير مع صعودها أو انخفاضها وفقًا لقرار البنك المركزي ، ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه.

4- شهادة اليكس برايم جولد بمدة 3 سنوات بعائد متغير:

وتتراوح نسبة الفائدة بين 8٪ سنويًا للعائد الشهري و 8.25٪ سنويًا للعائد الربع سنوي ، ويبدأ شرائه من أول ألف جنيه ومضاعفاتها.

جدير بالذكر أن بنك الإسكندرية يوفر إمكانية كسر الشهادة بعد 6 أشهر من شرائها ولكن بعد خصم غرامة تتراوح من 1٪ إلى 3٪ من إجمالي سعر العائد الذي حصل عليه العميل وحسب المدة الزمنية على شرائها بسبب كسرها قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.