حقيقة وفاة أحمد ماهر ورد فعل غير متوقع من نجله

انتشر خبر وفاة الفنان أحمد ماهر خلال الساعات الماضية ، ما أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، لكن نجله كشف حقيقة خبر وفاته.

نبأ العرب يكشف حقيقة وفاة الفنان أحمد ماهر

حقيقة وفاة احمد ماهر

أعرب الفنان محمد أحمد ماهر ، نجل الفنانة الكبيرة ، عن استيائه وانزعاجه من انتشار خبر وفاة والده ، ونفى هذه الأنباء الكاذبة. يشار إلى أن آخر ظهور للفنان أحمد ماهر كان خلال موسم رمضان عام 2022.

ظهر الفنان أحمد ماهر كضيف شرف خلال أحداث مسلسل مكتوب عليا للفنان أكرم حسني ، والذي عرض حصريا على قناة DMC الفضائية ، وشارك في بطولة العمل عدد من النجوم مثل الفنان عمرو. عبد الجليل ، الفنانة هنادي مهنا ، ولأول مرة الفنانة الشابة هالة رشدي ، والفنانة آيتن عامر ، والفنانة القديرة حنان سليمان ، والفنان محمد تيماء ، والفنان إسماعيل فرغلي وغيرهم.

مسلسل مكتوب عالية من تأليف إيهاب بلبل وإخراج خالد الحلفاوي ، وتصدر المسلسل الصيحة خلال عرضه طوال شهر رمضان أكثر من مرة ، أولهما بسبب أغنية “ستو أنا” التي غناها أكرم حسني. مع الفنانة هنادي مهنا.

معلومات عن احمد ماهر

يشار إلى أن بدايات الفنان أحمد ماهر الفنية كانت بحصوله على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1973 ، واشتهر خلال عمله في السينما والدراما بتقديم أدوار وشخصيات تاريخية منذ صغره.

يشار إلى أنه انضم إلى محمد صبحي في مسرحية “هاملت” عام 1978 ، ليقوم بدور الملك كلوديوس ولم يتوقف عن تقديم الأدوار التاريخية منذ ذلك الحين ، لأكثر من خمسين عامًا ، حيث قدم شخصية الملك أحمس في الجزء الأول من سلسلة “لا إله إلا الله”. 1985.

كان الفنان أحمد ماهر من بين أبطال الأجزاء الثلاثة من المسلسل التاريخي “رأفت الهجان” ، حيث جسَّد شخصية ضابط المخابرات المصري مصطفى عبد العظيم خلال أحداث المسلسل ، وهي علامة لا تُنسى في مسلسل “رأفت الهجان”. الدراما المصرية.

اقرأ أيضا

نشوى مصطفى: “استسلمت للصور النمطية وفقدوا لي فرصة العيش”.

يشار إلى أن الفنان أحمد ماهر أحب تقديم شخصية الصعيد بكافة أشكاله ، وظهر ذلك في دور دبور في أحداث مسلسل ذئاب الجبل ، وانتقد بطولة جمال سليمان في الفيلم. مسلسل أفراح إبليس ، بسبب حرصه على التراث المصري ، ولذلك انتقد تقديم غير المصريين له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.