معلق مباراة ريال مدريد وليفانتي والقنوات العارضة الخميس 12/5/2022 في الدوري الإسباني

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل معلق مباراة ريال مدريد وليفانتي والقنوات العارضة الخميس 12/5/2022 في الدوري الإسباني شاهد المقال..

يترقب محبي وعشاق الكرة الإسبانية في أنحاء العالم أجمع انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد ونظيره ليفانتي، على أرضية ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني “لا ليجا” 2021/2022.

تنطلق مباراة ريال مدريد وليفانتي، مساء غدًا الخميس الموافق 12 من / 5 / 2022 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وتبدأ في الحادية عشر والنصف بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة ريال مدريد وليفانتي

تذاع بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2021/2022 عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية bein sports hd وقد خصصت القناة الأولى bein sports 1 hd لإذاعة مباراة ريال مدريد القادمة ضد ليفانتي.

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس عن إسناد مهمة التعليق والوصف الصوتي على مباراة ريال مدريد وليفانتي للمعلق الرياضي “علي محمد علي”.

سقط النادي الملكي خلال الجولة الماضية في فخ الخسارة بهدف نظيف على يد جاره اللدود أتلتيكو مدريد، ليتجمد رصيد الملكي عند 81 نقطة بالمركز الأول، مع العلم أن الريال حقق لقب الليجا بشكل رسمي منذ الفوز على إسبانيول بالجولة قبل الماضية.

بينما على الجانب الآخر يحتل فريق ليفانتي المركز التاسع عشر في جدول ترتيب الليجا برصيد 29 نقطة، ويعتبر قريبًا بصورة كبيرة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.