معلق مباراة توتنهام وارسنال والقنوات العارضة الخميس 12 / 5 / 2022 في الدوري الإنجليزي

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل معلق مباراة توتنهام وارسنال والقنوات العارضة الخميس 12 / 5 / 2022 في الدوري الإنجليزي شاهد المقال..

يتركز بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء العالم خلال الوقت الحالي على التوصل إلى معلق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي أرسنال وجاره اللدود توتنهام هوتسبير والقنوات العارضة لها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022.

ويعرض ملعب “توتنهام هوتسبير” أبوابه لاستضافة ديربي لندن بين فريقي توتنهام هوتسبير وأرسنال، في المباراة المؤجلة منذ الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، يوم الخميس الموافق 12 من / 5 / الجاري 2022 في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

معلق مباراة توتنهام وارسنال

تذاع بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي 2021/2022 عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، ويمكنكم مشاهدة مباراة توتنهام هوتسبير ضد أرسنال على شاشة القنوات الآتية:

  • bein sports english
  • bein sports bremuim 1 hd
  • bein sports 4k

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس عن تعيين المعلق التونسي الشهير “عصام الشوالي” معلقًا على مباراة القمة النارية بين توتنهام هوتسبير وأرسنال، في الدوري الإنجليزي.

وكان أرسنال قد حقق الفوز خلال مباراة الجولة الماضية أمام ليدز يونايتد بهدفين دون رد، ليثبت مكانه في المركز الرابع بمسابقة البريميرليج، بينما تعادل توتنهام هوتسبير مع ليفربول بهدف لكل منهما، ليستمر في احتلال المركز الخامس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.