عامر حسين: لعب الأهلي مؤجلاته بالترتيب “مستحيل”.. ولن يتحمل أحد تكلفة إلغاء الدوري

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم ، أن تأجيل الأهلي للدوري “مستحيل” ، مشيرا إلى عدم إمكانية إلغاء البطولة أو الاكتفاء بلعب دور واحد.

وقال عامر حسين في تصريحات لبرنامج “أون تايم ستاديوم” على قناة “أون تايم سبورتس”: “إلغاء بطولة الدوري أمر مستحيل. تكلفة الغاء الجولة الثانية من الدوري ام البطولة كلها؟

وأضاف: “يستحيل على الأهلي خوض مبارياته المؤجلة بالترتيب ، لمراعاة ظروف الأندية التي سيواجهها والتي لها علاقة بمباريات أخرى ، وبالعودة إلى المواسم السابقة ، سنعيد ذلك”. تجد أن المباريات المؤجلة لم يتم لعبها بالترتيب “.

وتابع: “حتى الآن لم يرسل لنا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لإرسال أسماء الأندية المشاركة في البطولتين القاريتين الموسم المقبل ، ونتطلع إلى تعاونه معنا في تأجيل الموعد بقدر ما”. ممكن بحيث يتم لعب أكبر عدد ممكن من المباريات في الدوري “.

وتابع: “الإعلان عن موعد ومكان إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا جاء متأخرا جدا ، وكان ينبغي الإعلان عنه في نفس يوم القرعة ، وعلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم توضيح سبب هذا التأخير. . “

وأضاف: “في حال وصول الأهلي للنهائي ، سيكون على لاعبيه الدوليين خوض المباراة والحصول على راحة ليوم واحد فقط قبل المشاركة مع المنتخب المصري ضد غينيا”.

وختم: “هذا ظلم للأهلي والكرة المصرية. سوف نكتب إلى الاتحاد الأفريقي لحل هذه المشكلة وعليهم الرد علينا ، خاصة وأن هناك فرق أخرى تستدعي لاعبي الأهلي الدوليين “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.