جمصة مصيف الغلابة.. قبلة المصطافين لرحلات اليوم الواحد.. تعرف على الأسعار وأماكن التنزه | صور

تتميز محافظة الدقهلية بوجود منتجع جمصة السياحي المطل على البحر الأبيض المتوسط ​​، حيث يبعد حوالي 50 كيلو مترًا عن المنصورة ، وحوالي 180 كيلو مترًا عن القاهرة. تقع بين محافظتي دمياط والدقهلية على الطريق الساحلي الدولي. مناسبة ومتوسطة مقارنة بالمنتجعات المجاورة في دمياط والإسكندرية وكفر الشيخ.

منتجع شعبي

منتجع جمصة هو أحد المصايف الشعبية التي تفتح أبوابه على مدار السنة لوجود سكانها الأصليين على مدار العام ، ويعمل عدد كبير منهم في مجال السمسرة وتأجير الشقق لسكان الصيف. يفضل البعض قضاء اليوم والعودة لتوفير نفقات المبيت.

أسعار منتجع جمصة

تتراوح أسعار الشقق في مدينة جمصة حسب الموسم. في الشتاء يمكن أن يصل إيجار اليوم إلى 100 و 150 جنيهاً ، أما في الصيف وبعد انتهاء الامتحانات ترتفع الأسعار وتبدأ من 350 جنيهاً في اليوم وحتى 500 جنيهاً حسب موقع الشقة وتميزها. توافر الأثاث والخدمات ، وقربها من مناطق الخدمة مثل السوق.

أماكن النزهة

ويوجد بالمدينة 3 دور سينما ، كإحدى وسائل الترفيه والخروج للشباب والعائلات ، وكذلك الخروج للسوق التجاري ليلاً للتنزه والشراء والجلوس في المقاهي والمطاعم.

عادت المدينة لاستقبال المصطافين بعد عامين من التأثر والانقطاع بسبب تداعيات جائحة كورونا وإغلاق الشواطئ بكامل الخدمات ، وأعلنت المدينة رفع حالة الاستعداد منذ أول أيام عيد العيد. عيد الفطر لاستقبال المصطافين ، مع دعم الشاطئ برجال الإنقاذ وسيارات الإسعاف ، وتوفير وسائل النقل لذوي الاحتياجات ، ومراكز للأطفال المفقودين. ، وأماكن للاستحمام والمراحيض.

تحرص رئاسة المدينة على توافر عربات الرش بشكل يومي للقضاء على البعوض والحشرات الناقلة للأمراض ، بالإضافة إلى رش أحواض الصرف الصحي ومقاومة الأرض للقضاء على الحشرات بأحواض الصرف الصحي والقمامة ، حفاظاً على صحة وسلامة المصطافين. .

منتجع جمصة منتجع جمصة

منتجع جمصة منتجع جمصة

منتجع جمصة منتجع جمصة

منتجع جمصة منتجع جمصة

منتجع جمصة منتجع جمصة

منتجع جمصة منتجع جمصة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.