بعد أن قام المنتخب الوطني لكرة القدم أمس بالفوز علي منتخب غانا في بطولة أمم أفريقيا 2017 المقامة بالجابون، بهدف نظيف أحرزه النجم العالمي” محمد صلاح” لاعب روما الإيطالي، أشادت مجلة فرنسية عالمية بأداء الفراعنة، وأختارت المدافع “علي جبر” أفضل لاعب في المبارة..

اختيار على جبر افضل لاعب

حيث اختارت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية اللاعب “على جبر” ، مدافع الفراعنة ، أفضل لاعب فى مباراة مصر وغانا، ومنحته 7 – 10 فى التقييم الذى أعدته عن مستويات لاعبى منتخبى مصر وغانا في مبارة أمس بملعب “بورت جنتيل”..

وقد أشارة مجلة “فرانس فوتبول” إلى أن “علي جبر” قدم مباراة رائعة، ولعب دوراً أساسياً فى إبطال مفعول هجمات “البلاك ستارز”، مضيفةً أن المدافع المصري أغلق المساحات أمام ثنائى المنتخب الغانى، أسامواه جيان قبل خروجه للإصابة وأندريه آيو، ونجح فى الحد من خطورتهما علي مرمي عصام الحضري..

كما أشادت  المجلة الفرنسية ، بحارس المرمي المخدرم “عصام الحضرى” ، الذى نجح فى الحفاظ على نظافة شباك المنتخب الوطني للمباراة الثالثة على التوالى في دور المجموعات ، وهو الإنجاز الذى لم يحققه أى منتخب آخر فى البطولة الأفريقية..

الجدير بالذكر أن منتخب مصر سوف يلتقي مع منتخ المغرب، يوم الأحد القادم ، ضمن منافسات الدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بعدما اعتلى صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط..

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *