“انضمت لقافلة الشهداء”.. نجوم الفن ينعون الشهيدة شيرين أبو عاقلة بكلمات مؤثرة

حرص عدد من نجوم الفن على حداد الصحافية والمراسلة شيرين أبو عقلة التي استشهدت اليوم الأربعاء ، جراء إصابتها بعيار ناري في الرأس.

نبأ العرب نعي نجوم الفن شيرين أبو عكلة

نعي نجوم الفن لشيرين أبو عكلة

نعى المطرب الفلسطيني محمد عساف الصحافية شيرين أبو عقله التي استشهدت صباح اليوم الأربعاء برصاصة في الرأس خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين ومخيمها ، عبر تغريدة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي. تويتر.

وكتب محمد عساف على صورة الصحفي الراحل: الصحافية شيرين أبو عقله تنضم إلى قافلة الشهداء. عرفناها كصحفية شجاعة بصوت حر وقوي. كل التعازي لأسرتها ولأسرة الصحفي ولكل الشعب الفلسطيني. طريقنا إلى الحرية مليء بالتضحيات والدموع ، لكننا سنصل حتماً “. .

من جهتها ، كتبت الفنانة اللبنانية إليسا ، عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر ، نعي أشهر الصحافية الفلسطينية التي استشهدت صباح اليوم برصاصة في الرأس ، قائلة: “الله يرحمها ،” الظلم قبيح جدا “، وتفاعل معها الجمهور والمتابعون من خلال خاصية التعليق.

استشهاد شيرين ابو عقله

فيما نشرت الفنانة أصالة صورة لشيرين أبو عقلة وعلقت عليها قائلة: “ما هي شهادة أعظم من هذه الشهادة .. بنت فلسطين الجريحة ستذهب إلى الجنة إن شاء الله .. آمنت. وطنها وعملها ودفعت روحها لتتمنى الحقيقة .. كل بيت عربي يصلي لك بالرحمة يا بطل من وطن الابطال “.

وفي سياق متصل ، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ، صباح اليوم ، استشهاد الصحفية شيرين أبو عقلة برصاصة في الرأس ، خلال اقتحام قوات الاحتلال لمدينة جنين ومخيمها.

اقرأ أيضا

ترد روجينا على منتقديها وتشرح تفاصيل صورتها أمام الكعبة: “إنهم لا يثقون في أنفسهم ولا أسمع السلبيات”.

يذكر أن شيرين أبو عقله صحفية فلسطينية من مواليد عام 1971 في القدس وتعمل مع شبكة الجزيرة الإعلامية. أفادت وسائل إعلام فلسطينية ، عن إصابة عدد من المواطنين والصحفيين برصاص الاحتلال ، بينهم إصابات خطيرة إثر اقتحام الاحتلال مخيم جنين ، حيث حاصر الجيش الإسرائيلي أحدهم. منازل في المخيم وسط اشتباكات مسلحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.