المرأة ومنوعات ||
من التايجر للأخطبوط .. أيمن فوكيه مصمم أطقم مربوحة: الناس بتسألنى عليهم

حقق مسلسل “الكبير بعيدا” الجزء السادس نجاحا كبيرا خلال عرضه في شهر رمضان ، حتى صمم رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من “الكوميكس” حول كواليس المسلسل ، لا سيما المشاهد التي يحقق فيها ربحا. ظهرت الشخصية وهي ترتدي ملابس الزفاف مثل النمر والأخطبوط والورد ، وكذلك الوحش الذي لبسه العترة ، وكل هذه الملابس من تصميم “أيمن فوكيه” الذي تحدث معنا عن مشاهد تصميم هذه. الشخصيات.

أيمن فوكيه: يسألني الناس عن المجموعات المربحة

أيمن فوك الحاصل على إجازة في السياحة والفنادق ويعمل كمصمم ملابس عرائس ، هو أيضًا مصمم ملابس الزفاف التي ارتدتها شخصية “مربوحة” في مسلسل “الكبير بعيدًا” الجزء السادس ، والذي يتحدث عن قصته. في هذا المجال ، قائلًا لـ “مبأ العرب”: “لقد عملت لفترة في مجال السياحة ، في أحد الفنادق وفي نفس الوقت كنت مشتركًا في فريق تطوعي تابع لإحدى الكنائس لتعليم تصميم العرائس وتصميماتهم. الملابس وبعد فترة تركت العمل في مجال السياحة وعملت في مجال تصميم ديكورات الفوم للفنادق والمحلات التجارية ، وبدأت أركز على العمل في هذا المجال وعملت في تصميم العرائس لفيلم “لا تراجع “لا استسلام” بطولة الفنان أحمد مكي ، صممت الموزة التي ارتدتها في الفيلم ، والدب الذي كان يرتديه الفنان ماجد الكدواني ، والشخصيات التنكرية التي كانت ترتدي شخصيات أخرى في الفيلم. حفلة تنكرية ، وقد صممت الفيل الذي ث كما ارتداها الفنان تشيكو في فيلم “حملة تجميد”. .

وتابع: “بعد عملي في فيلم” لا تراجع ولا استسلام “أي مصفف يريد تصميم ملابس غريبة يبقى على تواصل مع مصمم الفيلم ويسألها عني ، ولذا عملت في العديد من الأفلام والإعلانات. “

وحول تصميمه لملابس الزفاف التي ظهرت فيها شخصية مربحة ، وكذلك تصميم شخصية “الوحش” التي ارتدتها “أترا” خلال أحداث المسلسل ، حيث قال: “تصميم العرائس كان مكتوب في سيناريو السلسلة. أبعث لهم بأفكار وهم يوافقون عليها وأبدأ بتنفيذها ، وأعرف منهم تفاصيل الشخصية ، كأن الممثل سيكون بين ولا ، وسيحرك كيف ، حتى أصمم عروساً مناسبة للتصوير. لكن لا يوجد ممثل يدخل في تصميم العرائس. “

وعن الصعوبات التي واجهها أيمن في تصميم عرائس مسلسل “العوا الكبرى” قال: “طقم الأخطبوط استغرق وقتًا طويلاً في التنفيذ لأنه كان عريضًا جدًا على الفنانة رحمة أحمد”.

وحول رد فعل أيمن بعد أن تحدث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن النمر والأخطبوط والورد الذي كان من تصميمه ، والتي ارتدتها شخصية مربحة في المسلسل ، قال: “كنت سعيدا جدا بعد نجاح أطقم العمل المربحة ضحكت كثيرًا في مشاهد رقصة النمر والأخطبوط ، لقد كانت تحفة فنية “.

وعن رد فعل الناس على مجموعات الشخصيات المربحة ، قال: “سألني كثير من الناس عن ملابس شخصية الأخطبوط والنمر ، أي أن الناس أرادوا تقديم عرض أزياء مربح وسألوني عن العرائس التي ظهرت فيها الشخصية ، وكان هناك أشخاص يسألون عن بدلة النمر بدافع الدعابة “.

واختتم أيمن حديثه بالتعبير عن رغبته في أن يحققها في المستقبل قائلاً: “أنا نفسي هناك فيديوهات تعليمية للأطفال تستخدم الدمى لتوصيل المعلومات ويتم عرضها على إحدى القنوات التليفزيونية مثل زمان ، لأن هذا للأسف يفعل ذلك. غير موجود في الوقت الحالي “.

طقم النمر
طقم النمر
مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل
صورة أخرى
صورة أخرى
مجموعة الورد
مجموعة الورد
عدة الوحش
عدة الوحش
صورة أخرى من مجموعة الوحش
صورة أخرى من مجموعة الوحش
مجموعة الأخطبوط
مجموعة الأخطبوط
مجموعة أخرى من تصميم أيمن
مجموعة أخرى من تصميم أيمن
مشهد من فيلم لا تراجع ولا استسلام
مشهد من فيلم لا تراجع ولا استسلام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.