نشوى مصطفى: “استسلمت للتنميط وضيعوا عليا فرصة الحياة”

أثارت الفنانة نشوى مصطفى ، ضجة وجدل خلال الساعات الماضية ، بنشرها على صفحتها الرسمية على فيسبوك.

نبأ العرب نشوى مصطفى تراقب المطبوعات

رسالة نشوى مصطفى المفزعة

نشرت الفنانة نشوى مصطفى ، تدوينة مثيرة للجدل على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، كتبت فيها: “حلمي أن أكون ممثلة ، بدايتها عندما كان عمري 11 سنة. إنه مخرج “.

وأضافت: “لم أفهم ما هو المخرج … اتحدت مع إحساس عينيه ، وحتى الآن مع احترامي لكل عباقرة وأساتذة التمثيل ، لم أر مساحة قصوى. غير الصدق في عيني يوسف شاهين قناوي “.

وتابعت الفنانة نشوى مصطفى قائلة: “فتاة تبلغ من العمر 11 سنة نمت أحلامها من حدود جدران طبقة اجتماعية. هم لا يفهمون ماذا يقصدون. عندما يسألونها يقولون أريد أن أكبر. ماذا تقول لهم ، أريد أن أبقى ممثلة ، لقد ناضلت لأكون ممثلة وكنت قادرًا “.

أزمات نشوى مصطفى

وتابعت حديثها: “لكنني لا أعرف كيف أقاتل لأكون ممثلة كما كنت أتمنى .. استسلمت للصور النمطية. أحيانًا كنت بقدر ما سقطت ، لكنني على وشك الانتهاء .. أعتذر. لنفسي أنني استسلمت بمساعدة الآخرين وحرمتني من متعة أن أكون كما كنت أتمنى “.

واختتمت حديثها: “أهدرت وضاعت فرصة الحياة ، الحمد لله في كل الأحوال ، الحمد لله دائما .. الحمد لله”. وتفاعل معها الجمهور والمتابعون عبر خاصية التعليق ، حيث تساءلوا عن سر كلماتها وضياع فرصة حياتها في التمثيل.

من ناحية أخرى أشادت الفنانة نشوى مصطفى بأداء الفنانة رحمة أحمد في مسلسل “The Big Oy 6” حيث قدمت شخصية مربحة في موسم رمضان 2022 في المسلسل الذي عرض على On. قناة فضائية.

اقرأ أيضا

“انضممت إلى قافلة الشهداء” .. نجوم الفن ينعون الشهيد شيرين أبو عقله بكلمات مؤثرة.

كتبت نشوى مصطفى عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “رحمة أحمد أهلا وسهلا بك إلى أسرة الفن المصري.

وتابعت: “والدتها تطالبها بالوقوف أمام نجم كبير جدا فنيا وإنسانيا ، يجلب لها اللعبة الحلوة ، لأنها تجيب جون أحمد مكي ، أنت العظيم ، بجدية بالغة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.