مرتضى: لن ألعب في استاد القاهرة مرة أخرى.. والزمالك سيعود للنفق المظلم

قال مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، إن ناديه لن يلعب أي مباراة مرة أخرى على “استاد القاهرة” ، بعد الخسارة من إنبي في مسابقة الدوري المصري.

وأضاف مرتضى في تصريحات لشاشة “الحدث اليوم” في الساعات الأولى من صباح الأربعاء: “لن ألعب مرة أخرى في استاد القاهرة ، منذ مارس الماضي ، لم أحقق أي انتصار على استاد القاهرة”.

وتابع “كل لاعب يتحرك يسقط”.

وتحدث رئيس نادي الزمالك عن خسارة الفريق أمام إنبي: “أتمنى أن يواجه حلمي تولان الأهلي بنفس الطريقة وبنفس الحماس ، إذا لعب إنبي بنفس الطريقة أمام الأهلي ، سيحصل على الدوري. . “

وتابع: “خلال النصف ساعة الأخيرة من المباراة (كنت أكسر أي شيء أمامي) ، اعتذر اللاعبون لي ، لكني طلبت منهم الاعتذار للجماهير ، ولا أعرف سبب إهدار النقاط في. مباريات سهلة “.

وبعث مرتضى منصور برسالة للثنائي جمال علام وعامر حسين قائلاً: “رسالتي إلى عامر حسين لماذا لا ترد على الهاتف؟ وكذلك الحال بالنسبة لجمال علام (كنت تعتقد أنك رئيس اتحاد الكرة).

وتطرق مرتضى منصور إلى ملف العقد ، كاشفاً: “60٪ من العقود مع لاعبين في مختلف الألعاب ، بما في ذلك فريق كرة القدم ، طلبت سحب عقودهم بسبب الحكم الصادر ضدي بالسجن لمدة عامين”.

وتابع: “تعاقد اللاعبون مع مرتضى منصور لأنهم سيضمنون حقوقهم ، لكن لا أحد يعلم من سيكون رئيس نادي الزمالك بعد شهر. هذه المسألة خطيرة للغاية والزمالك سيعود إلى النفق المظلم مرة أخرى”.

وختم: لدي رسالة لرئيس التعاون السعودي أرجو الالتزام بالعقد. حتى الآن لم نحصل على قيمة صفقة انتقال مصطفى فتحي “.

تكبد الزمالك ، أمس الثلاثاء ، خسارة من إنبي بهدفين دون رد ، في لقاء عقد على ملعب “القاهرة” ضمن حسابات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري.

توقف رصيد الزمالك عند 41 نقطة ، لكن الفريق الأبيض يظل في صدارة المنافسة حتى الآن متقدما على بيراميدز بست نقاط ، لكن الأخير خاض 16 مباراة ، ويتقدم على الأهلي صاحب المركز الثالث. برصيد 8 نقاط لكن الفريق الأحمر لديه أربع مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في مباريات دوري أبطال أوروبا. إفريقيا الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.