قبل أيام من عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لأبطال فيلم فارس

طرحت شركة الجذور للإنتاج السينمائي منتج فيلم فارس ، الملصق الرسمي للعمل الذي يجمع أبطالها.

نبأ العرب نشر الملصق الرسمي لفيلم فارس

ملصق فيلم فارس

صدر الملصق من قبل نجوم فيلم فارس ، الفنان أحمد زاهر والنجم حسين فهمي ، إلى جانب إيمان العاصي وأحمد صفوت والفنانة اللبنانية باميلا كيك ، تمهيدًا لعرض العمل في دور السينما في مايو. 18.

تجاوز الترويج الترويجي لفيلم فارس ، الذي تم طرحه قبل أيام ، حاجز الـ10 ملايين منذ عرضه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، ليصبح رائجًا منذ أيام.

أبطال فيلم فارس

هيمن على برومو فيلم فارس للفنان أحمد زاهر الأكشن الذي صممه خبراء عالميون في تصميم المعارك ، حيث تدور أحداث الفيلم حول قصص بشرية تدور في سياق الإثارة والغموض.

في الفيلم الجديد ، يجسد الفنان أحمد زاهر شخصية فارس ويقدم العديد من مشاهد الأكشن ، فيما تظهر الفنانة إيمان العاصي في دور وعد. يشار إلى أن هذا الفيلم استبعد الفنان أحمد زاهر من السباق الرمضاني الماضي 2022.

فيلم فارس بطولة كوكبة من النجوم إلى جانب الفنان أحمد زاهر ، مثل حسين فهمي ، وأحمد صفوت ، وملك أحمد زاهر ، وإيمان العاصي ، وعبد عناني ، ونهال عنبر ، بجانب الفنانة اللبنانية باميلا الكيك ، والفيلم. شهد حضور عدد من ضيوف الشرف من بينهم الفنان صلاح عبد الله والعمل من تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضا

“الدور صعب والكثير يرفضونه وصوته محطم”. ماذا قال طارق لطفي عن شخصيته في مسلسل جزيرة غمام؟

يشار إلى أن فيلم “فارس” ينافس في شباك التذاكر بعدد من أفلام موسم عيد الفطر الذي بدأ عرضه في بداية أيام العيد ومنها فيلم آخر للفنان أحمد حلمي الذي يتصدر القائمة. ويحتل الاتجاه المركز الأول في إيرادات شباك التذاكر ، حيث حقق أكثر من 35 مليون جنيه.

كما ينافس فيلم العنكبوت لأحمد السقا ومنى زكي وريم مصطفى ويسرا اللوزي وظفار العابدين. وجاء الفيلم في المركز الثاني ، وحل فيلم الزومبي علي ربيع وحمدي الميرغني وهاجر أحمد في المركز الأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.