المرأة ومنوعات ||
حدث فلكي هام.. 5 أشياء لا تفعلها وقت تراجع عطارد أبرزها صيانة السيارة

قد تزداد الأحداث الفلكية أو تنقص خلال العام ، مما قد يؤثر سلباً أو إيجاباً على ولادة العلامات الفلكية ، كما حذرت الخبيرة في الأبراج وعلم الفلك عبير فؤاد في حديثها إلى “مبأ العرب” من هذه الفترة. سيكون هناك حدث فلكي مهم وهو رجوع عطارد ، كما شددت على ضرورة الحذر من بعض الإجراءات التي يجب تجنبها خلال فترة رجوع عطارد ، والتي ستبدأ في 10 / 5 / ، مضيفة أنه يتراجع أكثر من مرة. سنة ويمكن أن تصل إلى ثلاث مرات.

فترة تراجع عطارد:

وشددت على أن الفترة التي قد يصل فيها كوكب عطارد إلى الوراء إلى ثلاثة أسابيع ، وبسبب هذا التراجع ، يتم إلغاء العديد من الاتفاقيات والعقود ، بالإضافة إلى العديد من الأعطال في مختلف وسائل الاتصال ، مع المزيد من التأخير في ساعات العمل والسفر و الرحلات ، وقد تصل إلى الإلغاء أحيانًا.

5 أشياء لا تفعلها عندما يتراجع عطارد:

أولا: صيانة السيارة

وقال الخبير في الأبراج إنه يفضل عدم القيام بأعمال الصيانة خلال فترة التراجع التي بدأت أمس 10 / 5 / ، لأن الأعطال التي ستحدث خلال هذه الفترة سيكون من الصعب إصلاحها.

ثانيًا: شراء الأشياء المهمة

وأضافت أنه من الضروري الامتناع عن الشراء خلال فترة التراجع ، حيث سيؤدي ذلك إلى شراء خاطئ أو اكتشاف العديد من العيوب التي يصعب إصلاحها ، ولا تغير رأيك بعد شرائها أو عدم الحاجة إليها عند الكل.

ثالثاً: عدم توقيع العقود وخاصة عقود الزواج

وشددت على عدم توقيع العقود وخاصة عقود الزواج ، لأنها واردة في وجود أخطاء في شروط العقد ، أو وجود بنود لا تراها أثناء كتابة العقد.

رابعاً: الاتصالات الكتابية

يفضل تجنب المراسلات المكتوبة على البريد الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي.

خامساً: تكلم بغير تفكير

يجب أن تفكر وترتب جيدًا قبل التحدث مع أي شخص لتجنب ارتكاب الأخطاء ، خاصة في المفاوضات والنزاعات ، واستشهد خبير الأبراج بالمثل الفرنسي ، “قم بتدوير لسانك على وجه فمك سبع مرات قبل التحدث”.

خريطة الابراج
خريطة الابراج

كوكب الأرض
كوكب المشتري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.