روجينا ترد على منتقديها وتوضح تفاصيل صورتها أمام الكعبة: “سوء ظنهم لأنفسهم ولا أسمع السلبيات”

حلّت الفنانة روجينا ضيفة على الإعلامي رامي رضوان ، في برنامج مسائي dmc ، بعد نجاح مسلسلها “الانحراف” الذي جسدت فيه لأول مرة شخصية مختلة عقلياً.

نبأ العرب يراقب تصريحات روجينا في برنامج dmc المسائي

تعليقات روجينا

قالت الفنانة روجينا ، في آخر مقابلة تلفزيونية لها ، إن ملصق صورة مسلسل الانحراف استغرق يوما كاملا في التصوير نظرا لصعوبة الصورة ، حيث قال لها مدير العمل أن تظهر الحاجب المرتفع والدموع. متحجر ، بينما الحاجب الثاني مكسور وبه تمزق.

وكشفت روجينا أنها كانت تخشى شخصية الحور التي قدمتها خلال أحداث المسلسل ، لكن بعد فترة أحبتها لأنها كانت تدافع عن المظلومين ، ولأول مرة ردت الفنانة روجينا على الانتقادات الموجهة لها. بعد إعلان مسلسلها الجديد أمام الكعبة.

وقالت روجينا عن النقد الموجه لها: “جدل غريب حدث بعد أن نشرت صورتي أمام الكعبة وأعلنت مسلسل سيثام ، وأشكر الله على نجاحي.

وتابعت: “كان هناك الكثير من التعليقات الغاضبة التي حذفتها كلها لأنني لا أسمع السلبيات. هناك من كتب لي تعليقات جيدة وتمنى لي حياة مقبولة”. لقد أذهلني ذلك ، وطوال حياتي ، قبل أن أبدأ أي عمل ، طلبت عون الله وأديت العمرة “.

اقرأ أيضا

قبل أيام قليلة من عرضه في دور السينما ، تم إطلاق الملصق الرسمي لأبطال فيلم فارس

رد ريجينا على النقد

وتابعت الفنانة روجينا قائلة: “بعد الانتهاء من العمل سأؤدي عمرة أخرى ، وهذا العام كان فرحتي أكبر. لقد كرمني الله بنجاح المسلسل ومشروع جديد هو سيثام ، لذلك أردت أن أشكر الله علانية “. من جهته أوضح المخرج رؤوف عبد العزيز تفاصيل المسلسل الجديد ونفى أن يكون الجزء الثاني. من سلسلة الانحراف.

قال المخرج رؤوف عبد العزيز: “مسلسل سيثام موضوع مختلف عن مسلسل انحراف. أعد الجمهور بأننا سنقدم عملاً مختلفًا وسيحترمه المشاهدون “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.