المرأة ومنوعات ||
التفاصيل بتفرق.. دليلك لاختيار كنكة القهوة المناسبة عشان تشربها بمزاج

يعتبر وعاء القهوة من أهم الأسرار التي ينتج عنها فنجان قهوة مميز ومختلف. هناك أنواع عديدة من القهوة ، فهناك الألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس ، ومن غير هذه الأنواع يوجد قدر يمكنه حرق القهوة وآخر يتم تسخينه في وقت سريع ولا يعمل على نضج القهوة ، وهناك أشكال عديدة لحل كل هذه المشاكل ، في مبأ العرب ، يراجع أحمد كامل أحد صانعي القهوة بعض الأنواع المميزة من المواهب التي ينتج عنها فنجان من Bosch دقيق وناضج من القهوة على النحو التالي:

كيشي النحاس:

الكوب النحاسي هو أفضل وأفضل أنواع الكوب لصنع القهوة ، خاصة إذا تم تحضيره على صاباريت ، لأن الكوب النحاسي يعمل ببطء لتلقي الحرارة ويفقدها ببطء أيضًا.

وعاء من الفخار:

وهو ثاني أفضل وعاء بعد النحاس ، لأنه يمتص الحرارة أيضًا ببطء ويفقدها ببطء ، بالإضافة إلى أنه يوزع الحرارة بالتساوي في جميع اتجاهات الإناء ، مما يضبط استقرار القهوة ، ويصنع فنجانًا رائعًا من القهوة.

مظلة الرمل:

أضافت صانعة القهوة أن الإناء الرملي مصنوع من النحاس ، لكنه مطلي ويضاف المزيد من الطبقات إلى القاعدة لتجنب الخدش والتلف سريعًا أثناء صنع القهوة.

مقلاة الألمنيوم:

وأضاف أن كأس الألمنيوم من أنواع القهوة التي يمكن استخدامها في صنع القهوة ، لكن يفضل تقليل النار عليها قدر الإمكان حتى لا تتسبب في احتراق القهوة وتشتعل وتغير مذاقها. .

المظلة الكهربائية:

وأكد أن هناك المزيد من أنواع وأشكال المواهب الكهربائية لصنع القهوة ، لما لها من مزايا عديدة يسعى الكثير منها:

  1. السرعة في تحضير أكثر من فنجان قهوة في نفس الوقت.
  2. لا يسبب حروق اليد بسبب غلافه البلاستيكي الخارجي.
  3. وهي امنة ولا تعمل الا بعد وضع الماء وتوصيله بالكابل الكهربائي.
  4. كما أن لديها ميزة مقاومة الوميض.
  5. ينظف ويعقم بسهولة ويسر.
صانع القهوة
صانع القهوة

وعاء فخار
وعاء فخار

وعاء القهوة
وعاء القهوة

لوحة من النحاس
لوحة من النحاس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.