bac.onec.dz  لينك سحب استدعاء الباك 2022 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات كل الولايات الجزائرية

رابط سحب استدعاء 2022 يتزايد البحث عبر “جوجل” عن رابط سحب استدعاء 2022 عبر موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات خلال تلك الفترة خاصة مع تصريحات وزارة التربية الوطنية أنه يمكن لجميع الطلاب المنتسبين إلى جميع الولايات سحب استدعاء الاستدعاء 2022 عبر موقع bac.onec على الويب .dz بدءًا من اليوم الثلاثاء 10 مايو ولمدة تصل إلى أكثر من شهر ، موقع سحب Pac 2022 تم تفعيل الاستدعاء في الجزائر لاستكمال اجراءات امتحان البكالوريا الجزائرية الذي سيعقد الشهر المقبل ان شاء الله وسنشرح لكم كيفية سحب سحب باك 2022 من خلال موقع المكتب الوطني للامتحانات. في السطور القادمة.

رابط سحب سحب 2022

رابط سحب الاستدعاء 2022 من الكلمات التي تشهد معدلات بحث عالية من خلال “جوجل” بسبب مطالبة الطلاب باستخراج الاستدعاء استعدادًا لامتحانات PAC وشهادة التعليم المتوسط. PAC 2022 الذي سيستمر حتى 16 يونيو المقبل ، وقد بلغ عدد المرشحين النظاميين والمجانيين للبكالوريا والتعليم المتوسط ​​أكثر من مليون مرشح من مختلف الولايات: “ولاية الجزائر ، ولاية صيدا ، ولاية ورقلة ، ولاية بشار ، ولاية بسكرة ، … “، والآن مع طريقة سحب دعوة 2022 الجزائر:

  • قم بزيارة موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات.
  • أدخل البيانات المطلوبة مثل: “اسم المستخدم ، كلمة المرور”.
  • اضغط على كلمة سحب الاستدعاء للظهر 2022.
  • انقر فوق حفظ.
  • سيظهر الاستدعاء الخاص بك ، انقر فوق رمز الطباعة.

موعد إمتحانات البكالوريا وشهادة التعليم المتوسط ​​2022

تبدأ عملية سحب الاستدعاء لشهادتي البكالوريا والتعليم المتوسط ​​2022 اعتبارًا من اليوم الثلاثاء ، على أن تبدأ امتحانات البكالوريا في الثاني عشر من شهر يونيو المقبل ، بينما ستكون امتحانات شهادة التعليم المتوسط ​​يوم 12 من الشهر الجاري. في شهر يوليو القادم وعادة ما تمنح الوزارة شهر كامل من أجل الانسحاب وتستدعى البكالوريا منذ تاريخ الإعلان عن بداية عملية السحب وستجد اسم المستخدم وكلمة المرور أسفل استمارة التسجيل للبكالوريا الجزائرية 2022 لذا يجب الاحتفاظ بإيصال الاستمارة حتى تتمكن من طلب سحب استرجاع البكالوريا 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.