Aramco  تعلن أسعار البنزين 91 اليوم.. سعر البنزين الجديد لشهر مايو

تعلن أرامكو أسعار البنزين 91 اليوم من الأمور التي يبحث عنها المواطنون في الفترة الحالية أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية ، حيث تعلن أرامكو اليوم عن أسعار بنزين 91 كعادتها الشهرية. من أجل الحديث عن الأسعار الجديدة للبنزين ومشتقاته في المملكة العربية السعودية والتي سيتم تنفيذها ابتداء من بداية الغد بإذن الله.

أرامكو تعلن عن 91 سعر للبنزين اليوم

ستظهر لنا أخبار في غضون ساعات قليلة ، وهي أن أرامكو تعلن أسعار البنزين 91 اليوم ، حيث تعلن أرامكو السعودية عادة أسعار البنزين على أساس شهري ، كما اعتادت أرامكو السعودية إجراء مراجعة كل ثلاثة أشهر ، أي على أساس ربع سنوي. ، ومن ثم تقليص فترة المراجعة لتسهيل المواطنين والمواطنات ، وقاموا بمراجعة دورية للأسعار كل شهر بدلاً من كل ثلاثة أشهر ، والجماهير السعودية في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية الآن سعوديون ومواطنون. ينتظرون بترقب وترقب كبير لأسعار البنزين اليوم ، وسط توقعات بارتفاع أسعار البنزين ومن ناحية أخرى توقعات بانخفاض الأسعار ، ولا ندري بعد ما الذي سيصل السعر إليه.

اسعار البنزين لشهر مايو 2022 في السعودية من ارامكو

آلاف المواطنين في المملكة العربية السعودية ينتظرون بفارغ الصبر خبر إعلان أرامكو عن أسعار 91 بنزين اليوم ، والجدير بالذكر أنه حتى اللحظة وحتى نهاية اليوم ، الأسعار القديمة للبنزين ومشتقاته. سيتم تطبيق مشتقات شهر ابريل ولا نعلم بعد هل هناك زيادة او نقصان او حتى استقرار في الاسعار ام لا ، والاسعار لشهر نيسان كالتالي:

95- بنزين2.33 ريال سعودي
91- بنزين2.18 ريال سعودي
غاز البترول المسال75 هللة سعودية
ديزل63 هللة سعودية
الكيروسين70 هللة سعودية

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن السعر الجديد ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الأسعار الجديدة خلال الساعات القليلة القادمة حيث سيتم الإعلان عن الأسعار الجديدة اليوم الثلاثاء وسيبدأ تطبيق الأسعار الجديدة من الأول من غد الأربعاء بإذن الله في مختلف محطات الوقود داخل المملكة العربية السعودية ، يستمر العمل بتلك الأسعار. حتى العاشر من يونيو القادم.

أسعار البنزين في محطات الوقود في الوقت الحالي

حتى الوقت الحاضر ، تظل أسعار البنزين كما هي دون زيادة أو نقصان ، ولكن من المتوقع أن تظل كما هي. هناك عدد كبير جدا من التوقعات التي تؤكد ارتفاع أسعار البنزين لشهر مايو نتيجة ارتفاع سعر الدولار. أما عن أسعار الوقت الحالي:
سعر لتر بنزين 91 = 2.18 ريال سعودي.
سعر لتر البنزين 95 = 2.33 ريال سعودي.
سعر لتر الكاز = 0.70 ريال سعودي.
سعر لتر الغاز الطبيعي = 0.75 ريال سعودي.
سعر لتر الديزل = 0.63 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.