موعد سحب استدعاءات البكالوريا 2022 ، حيث تجاوزت هذه المرحلة إحدى أهم مراحل الاستدعاء للسماح للمرشحين باجتياز الامتحان دون تعب أو مشاكل ، حيث يتطلب ذلك منهم القيام بذلك في قاعة الامتحانات بالإضافة إلى الوطني. بطاقة الهوية. أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية سحب استدعاءات البكالوريا في الجزائر 2022. السنوات تتم هذه العملية إلكترونيا من خلال الموقع الإلكتروني لسحب الاستدعاء من خلال موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات ، حيث يتعين على الطلاب القيام بذلك. استكمال إجراءاتهم لامتحانات الثانوية العامة بالجزائر والمقرر أن تبدأ حسب الموعد الذي تحدده الوزارة في شهر يونيو المقبل.

كيفية سحب الدعوة إلى البكالوريا 2022 بالجزائر

  • في الخطوات التالية نقدم لكم كيفية سحب دعوة البكالوريا 2022 من الرابط الرسمي الذي وضعته وزارة التربية الوطنية الجزائرية.
  • أولاً ، يجب فتح موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات. يمكن أيضًا تنفيذ هذه الخطوات من خلال الموقع الإلكتروني لسحب استدعاءات PAC.
  • انقر فوق الخيار الخاص لسحب الاستدعاء لإكمال الخطوات.
  • من خلال هذا النموذج يطلب منك إدخال بعض البيانات التي يجب عليك إدخالها بشكل صحيح.
  • أدخل البيانات ثم اضغط على الاستعلام حتى تظهر المعلومات المطلوبة.

سحب السحب من امتحان البكالوريا في الجزائر 2022

أعلنت وزارة التربية الوطنية ، على الرابط الخاص ، سحب الاستدعاء لامتحانات التعليم المتوسط ​​وكذلك امتحان البكالوريا لدورة 2022 ، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. يحتوي هذا البيان أيضًا على تاريخ الاستدعاء بالخطوات التالية:

  • يجب على المرشحين الدخول إلى موقع استرجاع البكالوريا.

ثم يتم إدخال المعلومات التالية:

  1. من اسم المستخدم وكلمة المرور.
  2. ثم اضغط على الزر لطباعة الاستدعاء.
  3. حدد الولاية واسم المستخدم وكلمة المرور أو أدخل رقم التسجيل الذي تجده في مؤسستك.
  4. ثم اضغط على زر الحفظ.
  5. في حالة نسيان اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك ، اطلبها من المؤسسة التي أودعت فيها ملفك الورقي.
  6. يمكن الحصول على رقم التسجيل الخاص بك من مؤسستك.
  7. رقم التسجيل مختلف عن رقم الملف.

مواعيد الامتحان المتوسط ​​واختبار BAT 2022

أعلنت وزارة التربية الوطنية ، عن رزنامة مواعيد امتحانات البكالوريا وشهادة التعليم المتوسط ​​2022 ، وتبدأ عملية سحب الاستدعاء الحالي لامتحانات B اعتباراً من الثلاثاء العاشر من شهر مايو الجاري ، وتمتد لمدة أسبوع. شهر. عادة لسحب الإعفاء من تاريخ إعلان بداية الانسحاب تكون مرحلة سحب الاستدعاء للبكالوريا عادة من أبريل إلى شهر.

ماذا أفعل إذا فقدت الإيصال أو رقم التسجيل؟

في حالة فقد الرابط الذي يحتوي على اسم المستخدم وكلمة المرور ، يجب الاتصال بالمؤسسة المعنية في أقرب وقت ممكن لنظامين في المؤسسات التي يمارسون فيها دراساتهم:

  • أما الأحرار في المؤسسات التي أودعوا فيها ملفاتهم:
  • بالنسبة للمرشحين عن طريق المراسلة مع المركز الإقليمي الذي ينتمون إليه:
  • تتم عملية سحب الاستدعاء من الموقع المخصص من قبل المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور والضغط على الطباعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.