حساب المواطن يوضح موعد إيداع الدفعة 54 لشهر مايو 2022 و نتائج أهلية 1443عبر موقع ca.gov.sa

أعلن برنامج حساب المواطن عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي كل ما يتعلق بتاريخ صرف الدفعة 54 للشهر الحالي مايو 2022 بالتزامن مع الموعد الشهري المحدد لإيداع قيمة الدعم للمستحقين للدعم المالي. التي يقدمها برنامج حساب المواطن ، في إطار حرص الكثيرين من المستفيدين والأشخاص المتقدمين للتعرف على استحقاق الدعم بناءً على الضوابط التي أعلنها الحساب سابقًا ، وسنراجع من خلال هذه السطور ما تم الإعلان عنه من قبل حساب المواطن بتاريخ إيداع الدفعة 54 لشهر مايو 2022.

يوضح حساب المواطن موعد إيداع الدفعة 54 لشهر مايو 2022

أعلن حساب مواطن رسميا الموعد الرسمي لصرف دعم برنامج حساب المواطن لشهر مايو الدفعة 54 رسميا يوم الثلاثاء العاشر من مايو بالتزامن مع الموعد الشهري لصرف الدعم المقدم من برنامج حساب المواطن ، والذي يصادف العاشر من كل شهر ميلادي ، وكانت نتائج استحقاق الدفعة 54 لشهر مايو قد أعلنت خلال الفترة الماضية.

دفعة نتائج أهلية حساب المواطن 54

وكان حساب المواطن قد أعلن رسميًا عن نتائج استحقاق حساب المواطن الخاص للدفعة 54 المقرر صرفها في شهر مايو ، والتي جاءت في الرابع والعشرين من أبريل الماضي ، كأسماء المستحقين للدعم. تم الإعلان عنها من خلال الموقع الرسمي للمواطنكما أعلن حساب المواطن عن إمكانية الاستفسار عن استحقاق الدعم لصرف شهر مايو عبر الموقع الإلكتروني برقم هوية المستفيد.

تفاصيل سداد القسط 54 من حساب المواطن لشهر مايو

يعتبر برنامج حساب مواطن من أهم برامج الدعم التي يتم توفيرها للمواطنين المؤهلين بناءً على مجموعة من الضوابط والشروط المطلوبة. ونجد ان الدفعة الاخيرة تم ايداعها للمستفيدين وهي الدفعة 53 من الشهر الماضي ابريل الماضي والبالغة 1.8 مليار ريال فيما بلغ عدد المستفيدين من الدعم الشهري ابريل 10.3 مليون مستفيد ومعال بينما بلغت قيمة وبلغ التعويض بأثر رجعي عن الدفعة السابقة 25 مليون ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.