شركة أرامكو تعلن رسميا تحديث أسعار البنزين في السعودية لشهر مايو 1443-2022

كانت أرامكو السعودية قد أعلنت رسميًا خلال الساعات الماضية أنها انتهت من المراجعة الدورية لأسعار البنزين في السعودية ، وهي مواجهة تحدث شهريًا على أسعار البنزين بمختلف أنواعه في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية ، أهمية كبيرة في تحديد الأسعار الشهرية الجديدة المعتمدة. على مدار الشهر حتى إعلان الأسعار الجديدة ، لأن أرامكو السعودية هي المسؤولة رسمياً عن تحديد أسعار البنزين الشهرية المختلفة في السعودية ، وسنستعرض من خلال هذه السطور أسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر مايو 2022 بناءً على ما قالت أرامكو السعودية.

أرامكو تعلن رسمياً أسعار البنزين في السعودية لشهر مايو 2022

أعلنت شركة أرامكو السعودية ، عن تحديث أسعار منتجات الوقود في السعودية لشهر مايو ، بالتزامن مع الموعد الشهري لتحديث أسعار البنزين في السعودية بناءً على ما تفعله شركة أرامكو لخدمات الوقود. من المعتاد الإعلان عن قائمة أسعار البنزين في السعودية. شهرياً في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ، على أن يبدأ تطبيق الأسعار في اليوم الحادي عشر من نفس الشهر.

تحديث اسعار البنزين الجديدة لشهر مايو 2022 في السعودية

شهدت أسعار البنزين أنواعًا مختلفة وأكثرها تداولًا على نطاق واسع في الأسواق في أنحاء مختلفة من العالم المملكة العربية السعودية استقرار في الأشهر الأخيرة ، وهناك بعض التوقعات بأن أسعار البنزين لشهر مايو في السعودية سترتفع بالتزامن مع ارتفاع أسعار الوقود على المستوى العالمي بشكل عام ، بعد المواجهة الدورية التي تجري على أساس شهري من قبل الجهات المسؤولة وهي أرامكو السعودية.

اسعار البنزين في السعودية لشهر مايو 2022

وبناءً على ما أعلنته شركة أرامكو ، نجد أن أسعار البنزين في السعودية الجديدة لشهر مايو كانت على النحو التالي.

  • جاء سعر لتر بنزين 91 في السعودية بنحو 2.18 ريال سعودي.
  • سعر لتر البنزين 95 حوالي 2.33 ريال سعودي.
  • سعر لتر الكيروسين حوالي 0.70 ريال سعودي.
  • سعر لتر الغاز الطبيعي 0.75 ريال سعودي.
  • سعر لتر الديزل 0.63 ريال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.