لينك bac.onec.dz شغّال موقع سحب استدعاء الباك 2022 الجزائر عبر الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

رابط إلى موقع استدعاء BAC 2022 في الجزائر ، يبحث آلاف الطلاب الآن عن رابط لموقع استدعاء BAC 2022 الجزائر من خلال موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz على الإنترنت ، بعد وزارة أعلنت التربية الوطنية عن إمكانية سحب استدعاء BAC 2022 في الجزائر. بعد انتهاء مرحلة التأكيد على تسجيلات البكالوريا يمكن استدعاء الطالب من أداء الامتحان بدون مشاكل كما هو مطلوب داخل قاعة الامتحان ومن خلال السطور التالية سنتعرف على خطوات سحب استرجاع 2022 BAC بالتفصيل.

رابط الموقع الخاص بسحب باك 2022 الجزائر

نضع بين يديك الآن رابط الموقع الإلكتروني لاستدعاء Pac 2022 ، الجزائر ، من خلال زيارة موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات على الإنترنت ، والذي يتم من خلاله سحب استدعاء Pac لجميع مرشحي البكالوريا ، سواء مجانًا ، العادية أو المرشحين بالمراسلة ، وأعلنت الوزارة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، عن رابط سحب سحب بكالوريا 2022 ، على أن تجري القرعة اعتبارًا من اليوم 10 مايو وحتى اليوم التالي. يوم 16 يونيو وإليكم خطوات سحب سحب بكالوريا 2022 الجزائر:

  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني لاستدعاء BAC 2022.
  • انقر فوق خيار سحب الاستدعاء.
  • أدخل البيانات المطلوبة مثل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك ، وفي حالة نسيانها يمكنك إعادة طلبها من المؤسسة التي تدرس فيها أو عن طريق التوجه إلى مديرية التربية الخاصة في ولايتك.
  • انقر فوق كلمة “استظهر”.
  • بعد ظهور الاستدعاء ، اطبعه واحتفظ به حتى موعد الاختبار.

استدعاء PAC 2022 الجزائر

ومن المقرر ، بحسب ما ذكرت الوزارة ، أن سحب استدعاءات الباكالوريا الجزائرية 2022 سيستمر لفترة تصل إلى أكثر من شهر ، على أن تبدأ امتحانات الباكالوريا الجزائرية الدورة العادية ابتداء من 20 من الشهر المقبل. يونيو في جميع الولايات الجزائرية ، وفي حالة فقد الرابط الذي يتضمن اسم المستخدم وكلمة المرور الذي يجعلك غير قادر على سحب استدعاء 2022 PAC ، يجب اتباع ما يلي للحصول على البديل:

  • للمنتظمين في المؤسسات التي يمارسون فيها دراستهم.
  • للمؤسسات الحرة التي أودعت فيها ملفاتهم.
  • بالنسبة للمرشحين ، اكتب إلى المركز الإقليمي الذي ينتمون إليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.