الان سعر البنزين الجديد في السعوديه ارامكو تُعلن اسعار شهر مايو 2022

ساعات أو ربما بضع دقائق تفصلنا عن الإعلان عن سعر البنزين الجديد في السعودية ، حيث بدأنا اليوم الرسمي المخصص للإعلان عن المراجعة الدورية التي تقوم بها أرامكو لتحديث أسعار البنزين ، وفي حالة ترقب آلاف. من المواطنين والمقيمين في إقليم المملكة العربية السعودية ينتظرون الساعة الفاصلة التي يعلمون فيها ، التسعير الجديد الذي من المفترض أن يتم تطبيقه رسميًا اعتبارًا من صباح غد الأربعاء الموافق 11 من الشهر الجاري ، بحسب إلى ما هو معروف منذ عام ، بعد أن قررت الحكومة السعودية إجراء المراجعة الدورية بشكل شهري بعد أن كانت ربع سنوية ، وتجدر الإشارة. يتأثر سعر البنزين بشكل مباشر بعدة عوامل أهمها التغير المستمر في سعر الدولار عالمياً ، وكذلك سعر برميل النفط ، والأوضاع الاقتصادية التي يشهدها العالم في الوقت الراهن. الفترة ، وفي التقرير التالي أهم التفاصيل.

سعر البنزين الجديد في السعودية

أعلنت شركة أرامكو عن سعر البنزين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، والذي سيبدأ العمل الأربعاء المقبل في 11/5/2022 وذلك بعد المراجعة الدورية التي تجري رسميًا في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ، بما يتناسب مع ذلك. مستهلكين ، وتجدر الإشارة إلى أن شركة أرامكو السعودية العملاقة للنفط ومشتقاتها أصبحت الشركة المعتمدة لتطوير جميع القطاعات والخدمات المتعلقة بالبنزين والشؤون النفطية. في الأسعار.

تعرف على سعر البنزين الجديد في السعودية

وحتى هذه اللحظة لم يتم تفعيل سعر البنزين الجديد في السعودية ، حيث من المفترض أن يبدأ تطبيقه اعتبارًا من صباح غد الأربعاء كالعادة ، وكما ذكرنا في السطور السابقة. أما أسعار البنزين المعمول بها الآن فهي كالتالي:

  • سعر لتر بنزين 91 1.99 ريال سعودي.
  • سعر لتر بنزين 95 2.13 ريال سعودي.
  • فيما بلغ سعر الديزل 0.50 ريال سعودي.
  • سعر الكاز 0.70 ريال سعودي.
  • أما سعر لتر غاز البترول المسال فقد بلغ نحو 0.75 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.