الان .. موقع سحب استدعاء امتحان البيام 2022 سحب استدعاء امتحان شهادة التعليم المتوسط bem.onec.dz

موقع سحب امتحان الاستدعاء 2022 من أهم كلمات البحث حاليا في الجزائر ، حتى يتعرف الطلاب المقرر دخولهم امتحان نهاية العام في شهادة التعليم المتوسط ​​2022 عن استدعائهم ومقر الامتحان اللجان خلال الفترة التي تحددها وزارة التربية الوطنية لسحب الاستدعاء ، وفتح التسجيل لحضور الامتحان البيان السابق وتسجيل بيانات الطالب الراغب في دخول امتحان نهاية العام ، ويتم البحث. يتزايد حاليا على موعد سحب الاستدعاء لامتحان بيام والرابط الإلكتروني المخصص للاستعلام ، بالإضافة إلى عمليات البحث عن مكان استدعاءات البكالوريا ، وذلك لتوفير المعلومات الصحيحة وما يهم المواطن في مختلف الدول نقدم لكم تفاصيل الخبر مع الموقع الرسمي للاستعلام وطباعة الاستدعاءات.

موقع سحب الدعوة لامتحان شهادة التعليم المتوسط ​​2022

  • دخول الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات onec.dz.
  • أو الوصول المباشر إلى “bem.onec.dz”.
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • انقر فوق الزر إظهار.
  • اطبع الاستدعاء الذي تم تسجيل موقع مركز الامتحان عليه.

تاريخ بدء الاستدعاء

يبدأ سحب الاستدعاء لامتحان بيام 2022 من اليوم الثلاثاء 10/5/2022 ويستمر حتى 8/5/2022 أي لمدة شهر تقريبا. يتم ذلك إلكترونيًا من خلال الموقع الموضح أعلاه.

قواعد حضور امتحان شهادة التعليم المتوسط ​​الجزائري 2022

  1. احضر قبل موعد الامتحان بفترة طويلة.
  2. ادخل إلى مركز الفحص مع الاستدعاء الذي تم طباعته.
  3. الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والصحية “لبس كمامة ، تباعد اجتماعي ، مطهر”.
  4. حظر دخول الهاتف المحمول للجان الامتحانات.

سحب الاستدعاء للمتدربين

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية ، سحب استدعاءات المرشحين للمدارس ، عبر الموقع الإلكتروني للأرضية الرقمية عبر الحساب الإلكتروني لمديري المؤسسات التعليمية ، وكذلك فضاء أولياء أمور الطلاب بالطابق الرقمي للوزارة. التعليم ، الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات ، بالإضافة إلى توفير رابط للطلاب المرشحين لامتحان البكالوريا 2022 ، وموقع امتحان الاسترجاع لشهادة التعليم المتوسط ​​الذي شرحناه سابقًا.

دعوة لمرشحين مجانيين

عبر موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات ، كما أعلنت وزارة التربية الوطنية في تعميم رسمي على صفحتها على تويتر ، حتى يتمكن المرشحون الأحرار من سحب الاستدعاء بسهولة. البيانات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.