“ثلاثية البرشا” نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم 10 – 5 – 2022 بالدوري الإسباني

يخوض برشلونة مواجهته الجديدة أمام سيلتا فيجو حيث سيلتقي الفريقين اليوم الثلاثاء 10 مايو 2022، في الجولة السادسة والثلاثون من الدوري الإسباني، ويحرص البلوغرانا على تقديم مستوى جيد والتقدم في ترتيب الدوري المحلي من أجل ضمان تواجده بدوري أبطال أوروبا، فقد شهدت الجولة الماضية تتوج ريال مدريد بلقب الليجا بعد انفراده بمركز الصدارة، فيما ستكون مهمة اللاعبين تحقيق النصر من أجل احتلال مركز متقدم.

وتنعقد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو على ملعب كامب نو معقل البرشا الذي يستغل الموقف ليستمر في حصد العلامة الكاملة والحفاظ على المركز الثاني بترتيب الدوري الإسباني، وسيجري المدير الفني تشافي بعض التعديلات على تشكيلة الفريق فيما سيقود عثمان ديمبلي التشكيل الأساسي إلى جانب توران، وقد أكد مدرب برشلونة استعداد لاعبيه لهذه المواجهة الهامة التي وصفت بالصعبة نسبياً وجدد ثقته التامة باللاعبين.

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر تنطلق في غضون دقائق معدودة وسيقاتل أبناء تشافي من أجل تحقيق النصر وحصد العلامة الكاملة، وسيقود اللاعب المتألق عثمان ديمبلي قلب الهجوم إلى جانب فيران، وسيواصل جيرداد بيكيه مشاركته كلاعب أساسي، انتهت المواجهة بفوز البرشا بثلاثة أهداف مقابل هدف فسجل اللاعب ممفيس ديباي الهدف الأول، فسجل اللاعب أوباميانج الهدف الثاني والثلاث، ليسجل اللاعب ياغو أسباس.

ويدخل برشلونة مواجهته المرتقبة أمام سيلتا فيجو بعد أن نجح في تحقيق النصر على ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف، فسجل أنسو فاتي الهدف الأول، بينما نجح مارك باترا من تسجيل هدف التعادل، وعاد جوردي ألبا لتسجيل الهدف الثاني.

ويحتل البلوغرانا المركز الثاني برصيد 69 نقطة محقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 6 مباريات، بينما جاء في المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة مسجل الفوز في 11 مباراة وتعادل في 10 مباراة وخسر 14 مباراة.

وستنطلق مباراة برشلونة وسيلتا فيجو على قناة بي إن سبورت، وذلك في تمام الساعة 10:30 مساءً حسب توقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.