اليكم الان قائمة اسعار البنزين الجديد في السعودية مايو 2022 اسعار الوقود الجديدة

يقترب موعد الإعلان عن جدول أسعار البنزين الجديد في السعودية ، حيث تعمل أرامكو ، إحدى أهم وأكبر مؤسسات الوقود والعملاق النفطي السعودي ، خلال الساعات القليلة المقبلة على إعادة النظر وإجراء المراجعة الدورية لها. أسعار البنزين تمهيدًا لإعلانها رسميًا خلال ساعات قليلة ، والتي ستطبق خلال شهر مايو 2022 ، وفقًا للموعد الذي تحدده المؤسسة شهريًا ، تنفيذا للقرارات الأخيرة التي تم تنفيذها منذ فبراير الماضي. العام الذي ينص على ضرورة إجراء مراجعة دورية لأسعار المحروقات على أساس شهري بدلاً من ربع سنوي.

جدول أسعار البنزين الجديد في السعودية

تم تحديد موعد الإعلان عن جدول أسعار البنزين الجديد في السعودية ، مع العلم أنه موعد ثابت من كل شهر ميلادي وهو اليوم العاشر منه ، ولكن لا توجد توقعات حتى الآن بشأن القائمة الجديدة من أسعار البنزين لشهر مايو 2022 ، حيث تشهد أسعار النفط فرقًا كبيرًا في كل شهر وفقًا لعدد من العوامل والأسباب العالمية والمحلية التي بدورها تؤثر بشكل كبير على الأسعار ، بما في ذلك قيمة الوقود في الأسواق العالمية ، وكذلك سعر برميل النفط وسعر الدولار ، إضافة إلى حالة العرض والطلب ، وغيرها. ومن المقرر العمل على الأسعار الحديثة صباح يوم 11 مايو 2022 بعد الإخطار الرسمي بتحديثات الأسعار في 10 أبريل.

تعرف على جدول أسعار البنزين الجديد في المملكة العربية السعودية لشهر مايو 2022

ينتظر جميع المواطنين والمقيمين في المملكة موعد الإعلان عن جدول أسعار البنزين الجديد في السعودية ، لمعرفة ما سينتج عن المراجعة الدورية لأرامكو لأسعار البنزين هذا الشهر وهل سترتفع أم تنخفض ، في ظل توقع بعض الخبراء أن تشهد الأسعار استقرارًا نسبيًا في الأسعار. خلال شهر مايو وفيما يلي أسعار البنزين المعمول بها حالياً في المملكة العربية السعودية:

  • سعر اللتر 95 بنزين: 2.33 ريال.
  • سعر اللتر 91 بنزين: 2.18 ريال.
  • غاز البترول المسال: 0.75 ريال سعودي.
  • سعر الديزل: 0.63 ريال سعودي.
  • سعر الكيروسين: 0.70 ريال.

نحن الآن على موعد لعرض أرامكو لأسعار البنزين الجديدة في المملكة العربية السعودية ، حيث من المقرر إطلاق جدول الأسعار الجديد اليوم الثلاثاء العاشر من مايو 2022 ، حيث تعمل أرامكو الآن على شهري. مراجعة الأسعار بحيث تعرض الأسعار بما يتماشى مع الوضع الاقتصادي. حسب الظروف الاقتصادية التي يمر بها سوق النفط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.