عاجل أرامكو تعلن أسعار البنزين في السعودية لشهر مايو 2022

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن أسعار البنزين في المملكة لشهر مايو 2022 ، ومن المعروف أن أرامكو السعودية تعلن عن أسعار جديدة للبنزين في يوم محدد كل شهر ميلادي ، وتتحمل أرامكو المسؤولية الكاملة عن تسعير البنزين و مشتقاتها في المملكة العربية السعودية. حيث يتم إعادة الأسعار وفق عدة عوامل منها سعر البرميل في السوق العالمية ، فضلاً عن الظروف الاقتصادية.

اسعار البنزين في السعودية لشهر مايو 2022

ازداد البحث في الساعات الماضية من قبل كثير من الأشخاص حول أسعار البنزين في السعودية لشهر مايو 2022 ، مع اقتراب موعد إعلان التسعير الجديد ، ومن المعروف أن المملكة العربية السعودية من أكثر الدول المهمة التي تمتلك النفط والنفط في العالم ، وأرامكو السعودية تعلن عن الأسعار الجديدة في يوم محدد كل شهر ميلادي وهو اليوم العاشر من الشهر الميلادي ، وغيرت الشركة نظامها الفصلي بإعلانها قائمة الأسعار الجديدة. ويتم مراجعة الاسعار شهريا وتعلن الاسعار نهاية اليوم العاشر وتنفذ في اليوم الحادي عشر من نفس الشهر.

سعر البنزين في المملكة العربية السعودية ، مايو 2022

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الأسعار الجديدة للبنزين في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة القادمة لشهر مايو الجاري. وتعمل حتى الآن أسعار شهر أبريل التي أعلنتها شركة أرامكو السعودية في العاشر من أبريل على النحو التالي:

  • سعر لتر بنزين 91 2.18 ريال سعودي.
  • سعر لتر بنزين 95 2.33 ريال سعودي.
  • سعر لتر الكيروسين 0.70 ريال.
  • سعر لتر الغاز الطبيعي 0.75 ريال.
  • سعر لتر الديزل 0.63 ريال.

لم يتبق سوى ساعات قليلة على الإعلان عن الأسعار الجديدة للبنزين وكافة مشتقاته لشهر مايو في المملكة العربية السعودية من قبل شركة أرامكو السعودية المسؤولة عن إعلان قائمة الأسعار الجديدة في كل شهر ميلادي بعد أن تقدم أسعار خاصة. تحديثات السعر ، وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم الإعلان عن الأسعار مساء اليوم الثلاثاء 10 مايو 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.