“هزيمة الزمالك” نتيجة مباراة الزمالك وإنبي اليوم 10 مايو 2022 بالدوري المصري الممتاز

يلاقي الزمالك خصمه إنبي في مواجهته الجديدة التي ستنطلق مساء اليوم الثلاثاء 10 مايو 2022، في سياق مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز، ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق المزيد من الانتصارات المتتالية ليستمر في بسط سيطرته على ترتيب الدوري المحلي، فقد تمكن الزمالك من تحقيق الفوز والعودة لعزف نغمة الفوز بعد خروجه المبكر من دوري أبطال أفريقيا، وسيقاتل اللاعبين من أجل تحقيق اللقب.

وتنعقد مباراة الزمالك وإنبي على استاد القاهرة الدولي، ومن المتوقع أن يجري المدير الفني للفارس الأبيض بعض التغييرات على تشكيلة الفريق التي سيقودها النجم المتألق أحمد سيد زيزو، وسيبذل لاعبي الزمالك جهودهم من أجل المحافظة على مستواهم وحصد النقاط والمنافسة على اللقب الذي أصبح الفريق متفرغاً له، وذلك بعد خسارته لقب دوري أبطال أفريقيا وخروجه المبكر من البطولة.

مباراة الزمالك وإنبي

مباراة الزمالك وإنبي بث مباشر تنطلق في غضون اللحظات القليلة القادمة وتشهد تشكيل الفارس الأبيض بعض  التغييرات البسيطة، حيث سيغيب محمود عبد الرازق شيكابالا عن المواجهة، فيما سيتواجد عمر السعيد في قلب الهجوم، وأحمد سيد زيزو ويوسف إبراهيم أوباما في الهجوم الوسطي.

وكان الزمالك قد استمر في تحقيق الانتصارات متفوق على إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف، فسجل عمر السعيد الهدف الأول، بينما سجل محمود حمدي الونش هدف عن طريق الخطأ في مرماه، ليسجل اللاعب أحمد سيد زيزو الهدف الثاني، وجاء هذا الفوز بعد تغلب العملاق الأبيض على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الزمالك المركز الأول برصيد 41 نقطة محقق الفوز 13 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين، بينما جاء إنبي بالمركز التاسع برصيد 20 نقطة مسجل الفوز في 4 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر 4 مباريات.

ومن المقرر أن تبث مباراة الزمالك وإنبي على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية والعراق وقطر، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا.

نتيجة مباراة الزمالك وإنبي

هزيمة غير متوقعة تعرض لها الزمالك أمام إنبي حيث انتهت المباراة بهدفين دون مقابل ليفقد الفارس الأبيض النقاط الثلاثة، فسجل اللاعب علي فوز الهدف الأول، بينما سجل اللاعب كوني أوكويي الهدف الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.