الان من هنا لينك تسجيل نظام نور أول ابتدائي 1444 رابط  التسجيل الجديد  من حساب ولي الأمر noor

ننشر رابط تسجيل نظام نور الأول الابتدائي 1444 لولي الأمر لتسجيل طالب جديد في الصف الأول الابتدائي أو الروضة بعد صدور التعميم الخاص بتنظيم تسجيل الطلاب في الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال للصف التالي العام الدراسي 1444 هـ من قبل وزارة التربية والتعليم ، ونظراً لأهمية الإعداد والتحضير المبكر لتسجيل الطلاب الجدد في نظام نور بالصف الأول الابتدائي وتسهيل قبولهم وانتظامهم في المدارس ، فقد أصدرت الوزارة تعميم عن فترات التسجيل في نظام نور أو مواعيد تسجيل الطلاب في الصف الأول ، وتوضيح من له صلاحية التسجيل في نظام نور برقم الهوية ، بالإضافة إلى توضيح أعمار القبول في الفصل. المرحلة الابتدائية الأولى ورياض الأطفال ومن خلال المقال رابط نظام نور للتسجيل الأولي الابتدائي ورياض الأطفال يمكن أن يكون تم الحصول عليها من مستخدم الوالد.

تسجيل أول نظام ابتدائي نور 1444

في العام الدراسي أصدرت وزارة التربية والتعليم التعميم المتوقع من أولياء الأمور لكافة الأقسام التعليمية المتضمن تواريخ التسجيل في الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال للعام الدراسي القادم 1444 هـ وضوابطها وأعمار الطلاب. من المقرر أن يتم قبولها هذا العام ، مثل الإعداد والإعداد المبكر لتسجيل الطلاب الجدد في نظام نور الجارديان المركزي. .

وتم التأكيد على ضرورة اعتماد عمل التعميم الجديد وتطبيق الضوابط والتعليمات الواردة في دليل القبول والتسجيل ، ويجب على جميع الإدارات إبلاغها بكافة مدارس التعليم الابتدائي العامة والخاصة “تحفيظ القرآن والتربية الخاصة”. معاهد وبرامج ”وكذلك المدارس الدولية والأجنبية والمدارس الخاصة التي تنفذ البرامج تقدم الوزارة خدمة تسجيل طالب جديد أمام أولياء الأمور إلكترونيًا من خلال نظام نور الموحد للطلاب لتسجيل الأبناء دون الحاجة للذهاب إلى المدارس والمراكز الإشرافية.

وذلك لتسهيل ولي الأمر الراغب في إلحاق أبنائه بالمراحل التعليمية الأولية ، حيث يمكن لولي الأمر تسجيل الأبناء في المرحلة الابتدائية الأولى أو في مرحلة الروضة عن طريق تسجيل الدخول إلى نظام نور الوصي ، ومن ثم إنشاء حساب جديد ، وعلى في الوقت الحاضر يسعى أولياء الأمور لمعرفة مواعيد تسجيل الطلاب أو فترات التسجيل في نظام نور 1443 ، ومن له الحق في التسجيل حسب الصلاحيات الممنوحة له من قبل نظام نور التعليمي ، ومعرفة خطوات التسجيل. في نظام نور المركزي لأولياء الأمور أو للطلبة الجدد ، حيث كل ما يتعلق بعملية تسجيل طالب جديد في نظام نور من خلال موقع نبأ العرب .

متى يبدأ التسجيل في نظام نور الابتدائي 1444؟

أعلنت وزارة التربية والتعليم الخطة الزمنية لتسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 1444 هـ ، ووفقًا لمواعيد بدء استقبال طلبات التسجيل على نظام نور أوال الابتدائي 1444 أعلن النظام. من المقرر استلام الطلبات وفقًا للتواريخ التالية:

  • يبدأ تسجيل الطلاب السعوديين في المدارس الحكومية لتحفيظ القرآن الكريم الذي تجرى فيه المقارنة والمقارنة في المدارس للطلاب المسجلين في نظام نور للطلاب من تاريخ 17 أبريل 2022 م. إلى تاريخ 16 رمضان 1443 م ويستمر التسجيل لهذه الفئة حتى تاريخ 23 رمضان 1443 هـ الموافق 24 أبريل 2022 م.
  • بدء استقبال طلبات تسجيل الطلاب السعوديين والمقيمين في المدارس الخاصة الدولية والأجنبية وفي المدارس الخاصة التي تطبق برامج دولية اعتبارًا من 16 رمضان 1443 هـ الموافق 17 أبريل 2022 م ، ويستمر التسجيل حتى الشواغر. يتم دفعها أو تاريخ الإغلاق المحدد في 17 ربيع الأول 1444 هـ الموافق 13 أكتوبر 2022 م.
  • تسجيل الطلاب السعوديين وتسجيل أمهاتهم السعوديين من آباء غير سعوديين في المدارس الحكومية والمدارس لتحفيظ القرآن الكريم التي لا يوجد فيها مقارنة اعتباراً من تاريخ 7 شوال 1443 الموافق تاريخ مايو. 8 ، 2022 م ، ويستمر نظام نور في التسجيل حتى يتم دفع الشواغر أو تاريخ الإغلاق في 17 ربيع الأول 1444 هـ الموافق 13 أكتوبر 2022 م.

رابط تسجيل نظام نور 1443

يتم التسجيل في نظام نور من قبل قائد المدرسة أو من خلال حساب نظام نور الوالدين ، حيث يتم إدخال حساب ولي الأمر عن طريق ملء البيانات المطلوبة (اسم المستخدم – كلمة المرور) ورمز التحقق ، وإذا كنت تريد تسجيل الدخول إلى نور من خلال تطبيق البوابة ، ويتم ذلك من خلال النقر على “تسجيل الدخول في البوابة الوطنية الموحدة للوصول” وتعبئة بيانات حساب أبشر ، ثم تسجيل طالب جديد باتباع الخطوات الموضحة في الفيديو المرفق بالمقال ، ويمكنك الدخول إلى نظام نور باتباع الرابط الرسمي التالي:

رابط تسجيل نظام نور الابتدائي 1444 (noor.moe.gov.sa).

كيفية التسجيل في نظام نور 1444

أعلنت وزارة التربية والتعليم خلال عام عن توفر رابط التسجيل في نظام نور لولي الأمر لتسجيل الطلاب والطالبات بالصف الأول الابتدائي للعام الدراسي القادم 1444 هـ فور تاريخ بدء التسجيل في نظام نور المحدد في الخطة الزمنية لتسجيل الطلاب والطالبات ، والتي تبدأ من يوم الأحد السادس عشر من رمضان 1443 هـ الموافق 17 أبريل 2022 م.

منذ أن أعلنت الوزارة رسميًا مواعيد التسجيل في الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال من خلال نظام نور للطلاب 1443 ، ويبحث أولياء الأمور عند تسجيل الطلاب في نظام نور وكيفية تسجيل طالب جديد في الأول. المرحلة الابتدائية للانضمام إلى العام الدراسي القادم 1444 هـ ، لذلك قمنا بتوفير تاريخ البدء باستلام التسجيل على موقع نور جارديان.

بالإضافة إلى إرفاق مقطع فيديو يشرح خطوات تسجيل الطلاب في برنامج نور التعليمي ، يمكن لمن يريد معرفة كيفية تسجيل طالب جديد في الصف الأول الابتدائي من خلال مشاهدة الفيديو التالي:

كيفية تسجيل طالب جديد في نظام نور من الهاتف المحمول

من يرغب في معرفة كيفية تسجيل نظام نور الابتدائي 1444 لوالد جديد أو تسجيل طالب جديد في نظام نور المركزي ، يمكنه القيام بذلك من خلال مشاهدة الفيديو التوضيحي التالي:

لمن يرغب في التسجيل في الصف الأول الابتدائي للطلاب والتطورات الجديدة من الذكور والإناث ، أو تسجيل طالب جديد في نظام نور ، يمكنه التسجيل في الموعد المحدد له رسمياً كما هو مبين في الجدول المرفق. يمكنك أيضًا الدخول إلى موقع نور الإلكتروني باتباع رابط التسجيل الرسمي المرفق في نظام نور فيرست الابتدائية 1444.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.