المرأة ومنوعات ||
مربوحة نموذجا.. 5 حاجات تخلى امرأة برج الثور جذابة “غير أنها بتحب الطقمة”

يحتفل أهالي برج الثور بأعياد ميلادهم هذه الأيام في جو مليء بالبهجة والسعادة ، خاصة بعد مرور عيد الفطر. بالنسبة لهم كانت فرصة لزيادة الأعياد ونشر الفرح ، خاصة وأن من ولدوا تحت برج الثور تجمعهم روح المرح والفكاهة وحب الاحتفالات ، ومن بين مشاهير برج الثور الفنانة رحمة أحمد التي ذاع صيتها بعد أن قدمت لها دورًا مربحًا في مسلسل “الرهبة الكبرى” في شهر رمضان ، فتستعرض مبأ العرب مع الخبيرة في الأبراج والأرقام مايا ناجي بعض الصفات التي تجعل امرأة برج الثور أكثر جاذبية وحضورًا. وبحسب علم الفلك على النحو التالي:

حبها للمغامرة

قال خبير الأبراج إنه على الرغم من أن الشخصية المربحة هي مجرد تجسيد كوميدي لامرأة فاتحة القلب ، فإن صفات امرأة برج الثور تتميز بروح المغامرة مثل المرأة المربحة ، التي تحب التفاصيل المختلفة وتبحث دائمًا عن التميز ، حتى إذا كان في شكل كوميدي.

ودود وبسيط

وأضافت الخبيرة في الأبراج أن امرأة برج الثور تتميز بشخصيتها الودودة مع الجميع ، وترحب بمن يرافقها ، وهي متواضعة في المظهر ، فهي طبيعية للغاية وليست مصطنعة.

تهتم براحة شريكها

وأضافت الخبيرة في الأبراج ، أن امرأة برج الثور تتميز باهتمامها الكبير بشريك حياتها ، حتى لو جاء بنتائج عكسية ، لكنها سرعان ما تتراجع عن إظهار انبهارها المبالغ فيه ، وتحتضنها مرة أخرى وأقوى.

الثقة بالنفس

تتمتع امرأة برج الثور بثقة عالية بالنفس ، بغض النظر عن مظهرها في المنزل أو في العمل.

امرأة الثور
امرأة الثور

ملفت للانتباه
ملفت للانتباه

رحمة احمد
رحمة احمد

المعجب
مربح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.