ca.gov.sa إيداع حساب المواطن في الدفعة 54 وطريقة الحصول على دعم شهر مايو

بدأت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بإيداع الدفعة 54 من حساب المواطن في حسابات المستفيدين ضمن دعم شهر مايو المقبل ، ويمكن للمستفيدين البدء في استلام مستحقاتهم من خلال البنوك المختلفة كالسعودية. أعلنت الحكومة نتائج الأهلية والأهلية لذلك الشهر من خلال الموقع الإلكتروني الخاص التي صدرت في 24 أبريل الماضي ، وينتظر جميع الذين تم قبولهم في تلك الدفعة إصدارها ، وهو ما تم بالفعل اليوم الثلاثاء 10 مايو 2022 طوال الوقت. المملكة.

إيداع حساب المواطن في حسابات المستفيدين

حددت الحكومة السعودية موعد السداد الشهري للدعم ، حيث يتم إيداع دفعة جديدة في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ، وفي حالة حلول يوم عطلة رسمية يتم الإيداع إما قبل يوم واحد أو قبل اليوم التالي لتسهيل معرفة المواطنين بموعد إيداع الدعم الخاص. ولمنع تساؤلات حول مواعيد صرف الدعم المقدم من الحكومة السعودية منذ إطلاق البرنامج الذي تم فيه تسجيل أعداد كبيرة من المواطنين ، وتم قبول فقط من استوفى الشروط التي حددتها المملكة ، وذلك لتحقيق ذلك. الهدف من الدعم وهو مساعدة غير القادرين ومنخفضي الدخل حيث يأتي ذلك ضمن أولويات رؤية المملكة 2030 التي تم تنفيذها خلال السنوات الماضية.

ضوابط جديدة لمواصلة دعم الأفراد المستقلين

وكانت الحكومة السعودية قد أعلنت أن جميع المتقدمين يمكنهم معرفة أهليتهم واستحقاقهم لتلقي الدعم ضمن الدفعات القادمة عن طريق الدخول إلى موقع حساب المواطن وإدخال بيانات تسجيل الدخول ، وستظهر مدى استحقاقهم للدعم ، وأعلنت الوزارة. بعض الضوابط على الأفراد المستقلين من أجل الاستمرار في تلقي دعم البرنامج ، يجب على كل شخص يزيد عمره عن 18 عامًا ويرغب في الحصول على الدعم كمستقل تقديم الأدلة التالية:

  • اتفاقية إيجار موحدة من منصة إيجار.
  • سند ملكية المسكن الذي يقيم فيه.
  • إثبات سكن جامعي أو معهد أو كلية عسكرية.

تم منح هؤلاء الأفراد مهلة حتى 10 يونيو 2022 لتقديم المستندات والأوراق المطلوبة ، حتى لا يتم استبعادهم من قوائم الأشخاص المؤهلين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.