مجاهد ردا على الكومي: كان لديكم شهرين لطلب استضافة نهائي إفريقيا

ورد أحمد مجاهد ، رئيس اللجنة الثلاثية السابقة لاتحاد الكرة ، على تصريحات إيهاب الكومي ، عضو اتحاد الكرة الحالي ، بأن اللجنة الثلاثية كانت سبب عدم طلب استضافة نهائي CAF دوري الأبطال.

وقال أحمد مجاهد في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “آخر موعد لتقديم طلب استضافة نهائي CAF دوري الأبطال 28 فبراير ، أي بعد انتخاب المباراة الحالية”. مجلس اتحاد كرة القدم “.

وأضاف: “الاتحاد الحالي لكرة القدم تولى مهمته في 6 يناير / كانون الثاني ، وبناء عليه كان للمجلس مهلة شهرين لكن خمسة أيام لتقديم طلب الاستضافة ، لكني لا ألوم أحدا والإجابات متوفرة في الاتحاد. . “

وتابع “اللجنة الثلاثية نظمت قبله موسمين نهائي دوري ابطال اوروبا ومن الطبيعي ان نتقدم لاستضافة كل عام قبل التصويت لكن غادرنا قبل شهرين من الموعد النهائي وكان هناك اتحاد كرة قدم جديد لدينا. لا علاقة.”

وتابع: “ليس من الضروري أن يتقدم النادي لاستضافة المباراة النهائية كما ورد. والأهم أن هناك طلب من اتحاد الكرة إلى وزارة الرياضة حتى نحصل على التعهد الحكومي ، ثم هناك طلب من الاتحاد الافريقي لكرة القدم “.

وختم “بيراميدز طلب استضافة الاتحاد لكن هل قدم اتحاد الكرة هذا الطلب للوزارة أم لا ، لا أعلم ، الأهم هو طلب اتحاد الكرة مثلما استضاف المغرب النهائي الموسم الماضي”. بدون فريق في النهائي “.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) أن نهائي دوري أبطال إفريقيا سيقام في المغرب يوم 30 مايو.

اقترب ناديا الأهلي والوداد المغربي من التأهل للمباراة النهائية بعد الفوز الأول على وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 4-0 في ذهاب نصف النهائي ، والثاني على بترو أتليتيكو في أنجولا بنتيجة 3. -1.

يشار إلى أن الأهلي بعث برسالة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يطالب فيها بإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب محايد ، معلنا تمسكه بالعدالة للفرق الأربعة في نصف نهائي المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.