مؤلف مسلسل المداح عن كتابة السيناريو: “كان مرجعنا القرءان”

تحدث كاتب السيناريو أمين جمال عن مسلسله الرمضاني “المداح” خلال لقاء هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج “الحكاية” الذي يذاع على قناة إم بي سي مصر ، في حلقة اليوم الإثنين.

عاشت مصر ، في ذلك التقرير رصدت أقوال مؤلفة مسلسل المداح في القصة

وقال أمين جمال إن كتابة العمل لم يكن بهذه الصعوبة ، خاصة وأن أكثر من ممثل يعمل عليه ، مضيفًا: “مرجعنا كان القرآن” ، وحول نسبة توافق المسلسل مع الواقع ، قال: 95٪ مشابه لما يحدث في الوق.

أبطال مسلسل “المداح” يتحدثون عن كواليس العمل

وقال الفنان حمادة هلال ، كاشفا عن رغبته في العمل في الثناء منذ سنوات ، وقال: “أنا نفسي أقوم بالثناء منذ 6 سنوات منذ عهد ولي العهد ، لكني لم أحصل على نصيب”.

وتابعت سحر الصايغ ، كاشفة سبب قبولها للدور: “أحببت الدور بسبب الاختلاف ، ودور الشيطان والجن. عملت قبل ذلك ولكن فكرة أن الجن الستة مختلفون ، ولدي تجربة من كفر دله ، وكنت خائفة من الجن ، لكني كنت خائفة من الجمهور ، وتابعت: هناك أناس حقيقيون . ” إنه يهمس للآخرين وأرواح الناس كثيرًا “.

أما الفنانة هبة مجدي فقالت: “البداية تبقى على الورق. بعد الحلقة الأولى وجدت نفسي أركض في الحلقات بعد ذلك ، وذهبت دون تفكير “، مضيفًا:” الجن حاضر في كل موقف. العمل من أجل حبيبها رغم أنها تحبه.

مسلسل المداح 2

جدير بالذكر أن مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي يضم في بطولة مجموعة من النجوم إلى جانب حمادة هلال منهم أحمد عبد العزيز ، سحر الصايغ ، خالد سرحان ، كمال أبو ريا ، هبة مجدي ، دنيا عبد العزيز ولاء الشريف وحنان سليمان وآخرون. إخراج أحمد سمير فرج وتأليف وليد أبو المجد وأمين جمال.

يواصل مسلسل المداح 2 قصة “صابر” بعد أن تخلص من كل كتب السحر على أمل اكتشاف الحقيقة لكنه يتعرض للعديد من الأحداث والمفاجآت ، وخلال الأحداث يضطر للسفر. إلى وادي مرسى علم في محاولة للوصول إلى ما يتم الترتيب له في الخفاء ، وأكد حمادة هلال أن طبيعة قصة المسلسل شائكة للغاية وتقترب من مناطق غير تقليدية وغير مسبوقة ، الأمر الذي تطلب كل فريق العمل. التعامل بحرص ودقة مع كل كلمة وكل مشهد وهو ما سوف يلمسه المشاهد في التفاصيل المختلفة خلال الأحداث

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.